اعلاميون ودعاة ومشاهير يقفون الى صف قطر في الازمة الخليجية

أخر تحديث : الإثنين 19 يونيو 2017 - 2:24 مساءً
اعلاميون ودعاة ومشاهير يقفون الى صف قطر في الازمة الخليجية

اعلاميون ودعاة ومشاهير يقفون الى صف قطر في الازمة الخليجية حيث تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي وبالتحديد موقع التدوين المصغر تويتر اسفل هاشتاق تحت اسم قائمة العار للمشاهير والدعاة والاعلاميون السعودييون الذين وقفوا الى جانب قطر في الازمة الخليجية.

1 .عبد الوهاب الطريري هو عبد الوهاب بن ناصر الطريري أستاذ جامعي، والمشرف العام في مؤسسة الإسلام اليوم، وعضو هيئة التدريس بجامعة الإمام محمد بن سعود الإسلامية سابقا، تخرج من كلية أصول الدين جامعة الإمام محمد بن سعود الإسلامية، في تخصص علوم السنة النبوية. 2 .حمود بن علي العمري علي العمري داعية إسلامي سعودي ورئيس جامعة مكة المكرمة المفتوحة، وهو من مواليد 11 فبراير 1973.

3 .عبد الله عقيل بن سليمان العقيل من أعلام الحركة الإسلامية وصاحب كتاب من أعلام الحركة والدعوة الإسلامية المعاصرة، ولد يوم الاثنين 1347 هـ الموافق 1928م، في مدينة الزبير. عمل في التدريس، والإدارة، والوعظ، والصحافة، والاستشارات.

4 .عصام الزامل: ولد عصام الزامل عام 1979 بالسعودية ودرس الهندسة الكيميائية في جامعة تولين وتخرج عام 2002م ثم عمل كمهندس في شركة ارامكو السعودية كما نال مهمة جزء من فريق التطوير في نفس الشركة ، ومع حلول عام 2004 م أنشأ شركته الخاصة للتكنولوجيا والمعلومات وقد أطلق عليها شركة “ رمال “ وهي أكبر شركة في الوطن العربي الخاصة بالتكنولوجيا كما يعتبر عصام الزامل هو أكبر رواد تكنولوجيا المعلومات في الوطن العربي.

5 .محمد صالح المنجد: داعية سعودي، ولد في 1380/12/30 هـ، ونشأ في الرياض وتعلم في المملكة العربية السعودية ونال درجة البكالوريوس من جامعة الملك فهد للبترول والمعادن دفعة 79.

6 .الدكتور عوض بن محمد القرني داعية إسلامي سعودي ولد الدكتور عوض القرني عام 1376 هـ بمحافظة بالقرن ب منطقة عسير، حصل على الدكتوراه في الشريعة الإسلامية تخصص الفقه وأصول الفقه وعمل أستاذا بجامعة الإمام محمد بن سعود الإسلامية فرع أبها جامعة الملك خالد.

7 .سامي الجابر، مدرب كرة قدم سعودي يعمل لحساب نادي الشباب السعودي حاليا كمدرب ومدير فني، كان في السابق لاعبا مهاجما في صفوف نادي الهلال السعودي والمنتخب السعودي قبل أن يعمل كمدرب له قبل ناديه الحالي الشباب السعودي. وهناك أسماء أخري تنضم إلي القائمة مثل خالد المهاوش سفير جمعة ابناء، وابراهيم الدويش استاذ السنة النبوية بكلية العلوم والآداب بجامعة القصيم والأمين العام لمركزية رؤية للدراسات الاجتماعية.

رابط مختصر

اتـرك تـعـلـيـق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة كوكتيل الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.