تفاصيل استشهاد الرائد طارق العلاقي واصابة زملائه في حي المسورة

أخر تحديث : الإثنين 12 يونيو 2017 - 12:19 مساءً
تفاصيل استشهاد الرائد طارق العلاقي واصابة زملائه في حي المسورة

لاتزال الاوضاع الامنية في منطقة المسورة مشحونة بسبب عدد من الحوادث التي حصلت في الاونة الاخيرة بعد تعدى بعض المواطنين على قوات الامن ومقتل العديد منهم.

حيث صرح المتحدث الأمني لوزارة الداخلية بأنه عند الساعة الحادية عشرة والنصف من مساء يوم الأحد 16 / 9 / 1438 هـ ، وأثناء قيام دورية أمن بتنفيذ مهامها لحفظ النظام بحي المسورة بمحافظة القطيف تعرضت لمقذوف متفجر (عبوة ناسفة) مما نتج عنه استشهاد الرائد/ طارق بن عبد اللطيف العلاقي تغمده الله بواسع رحمته وتقبله في الشهداء وإصابة رجلي أمن ، وحالتهما الصحية مستقرة ولله الحمد .
وقد باشرت الجهات الأمنية التحقيق في الجريمة الإرهابية التي لا تزال محل المتابعة الأمنية . والله ولي التوفيق .

استشهد رجل أمن من قوات الطوارئ الخاصة برتبة “رائد” مساء أمس في بلدة العوامية، إثر إصابته بمقذوف ناري أثناء تأديته مهام عمله لحفظ الأمن من العناصر الإرهابية.

يُذكر أن الضابط الشجاع الذي استشهد مساء أمس، أُصيب قبل عامين أثناء مداهمة قوات الأمن أوكار المجرمين الإرهابيين ببلدة العوامية، ونتج من المداهمة مقتل أربعة إرهابيين من بينهم المسؤول الرئيس عن إطلاق النار على الجندي “عبدالعزيز العسيري”، قبل أن يعاود بعدها رجل الأمن عمله.

ومن المتوقع صدور بيان من وزارة الداخلية لتوضيح التفاصيل.

المصدر - سبق
رابط مختصر

اتـرك تـعـلـيـق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة كوكتيل الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.