بطاقة مباراة السعودية واستراليا النارية ضمن التصفيات الاسيوية

أخر تحديث : الخميس 8 يونيو 2017 - 3:04 مساءً
بطاقة مباراة السعودية واستراليا النارية ضمن التصفيات الاسيوية

يخوض المنتخب السعودي الأول لكرة القدم عند الواحدة من ظهر اليوم الخميس (بتوقيت السعودية) لقاء مفترق طرق أمام نظيره الأسترالي حينما يلتقي المنتخبان على أرض ملعب أديلايد أوفال بمدينة أديلايد الأسترالية ، ضمن مباريات الجولة الثامنة للمجموعة الثانية للتصفيات الآسيوية المؤهلة لكأس العالم 2018 في روسيا.

ويحتل الأخضر المركز الثاني في المجموعة بـ16 نقطة بفارق الأهداف خلف المنتخب الياباني “المتصدر” , فيما يحتل المنتخب الأسترالي المركز الثالث بـ13 نقطة.
وتمثل مباراة اليوم منعطفًا مهمًا في مسيرة المنتخب السعودي نحو العودة للمشاركة في بطولات العالم التي تأهل لها 4 مرات أعوام 1994 بالولايات المتحدة الأمريكية و1998 بفرنسا و 2002 بكوريا واليابان و2006 بألمانيا وغاب عنها في نسختي 2010 بجنوب إفريقيا و2014 بالبرازيل , إذ إن الفوز يضمن له وبشكل كبير خطف إحدى بطاقتي التأهل المباشر, قبل جولتين من الختام فيما قد يكون التعادل أمرًا جيدًا خصوصًا أن أستراليا ستخوض لقاءها المقبل أمام اليابان , وأي نتيجة للمباراة ستكون لمصلحة الأخضر الذي قد يتأهل رسميًا قبل جولة من ختام التصفيات.

هذا وقد حدد الاتحاد الآسيوي لكرة القدم في اجتماعه الفني الذي عقد في ملعب أديلايد أوفال الطقم الذي سيلعب به المنتخب السعودي في مواجهةأستراليا الخميس حيث سيرتدي المنتخب الوطني الطقم الأبيض فيما سيرتدي منتخب أستراليا الطقم الأصفر.

من جانب آخر كلف الاتحاد الآسيوي الحكم الأوزبكي رافشان إيرماتوف بقيادة المواجهة.

يدب التفاؤل في المعسكر السعودي قبل ساعات قليلة من لقاء المنتخبين الأخضر ونظيره الأسترالي في التصفيات المؤهلة لنهائيات كأس العالم القادمة في روسيا 2018.

ويحتل المنتخب السعودي المركز الأول مناصفةً مع الكمبيوتر الياباني برصيد 16 نقطة في حين يأتي المنتخب الأسترالي في المركز الثاني.

المهاجم ناصر الشمراني قال مغرداً:” ‏الجميع جاهز غداً ‏الفوز بنقاط المباراة هدفنا جميعاً.. يارب توفيقك”.

الإعلام الأسترالي نفسه اعترف بقوة المنتخب السعودي وبجماعية الأداء كما أبدى سعادته بغياب اللاعبين نواف العابد وفهد المولد فيما أبدى تخوفه من وجودناصر الشمراني.

الإعلام أشاد أيضاً بنتائج الأخضر مع مديره الفني الحالي مارفيك مشددين على أنه أحدث نقلة نوعية في تكتيك وأداء الصقور الخضر.

وسائل إعلام أجنبية اعتبرت المباراة بأنها الأهم في التصفيات الآسيوية في الجولة الحالية وأن فوز الأخضر سيكون إعلاناً مبكراً بتأهله للمونديال.

المصدر - سبق
رابط مختصر

اتـرك تـعـلـيـق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة كوكتيل الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.