بالصور.. اخــر ما قالتة هنــاء اسكنــدر محاربة السرطان رحمها الله

أخر تحديث : الخميس 1 يونيو 2017 - 5:32 مساءً
بالصور.. اخــر ما قالتة هنــاء اسكنــدر محاربة السرطان رحمها الله

متابعي موقع كوكتيل نقدم لكم اخر الاخبار وتفاصيلها اولا باول

توفيت، اليوم، هناء إسكندر (24 عاماً)، بعد صراعها مع المرض، لتلحق بأخيها حمزة (25 عاماً)، والذي توفي أيضاً قبل ٤ أشهر بنفس السبب مرض “السرطان”.

وكانت “هناء” تعاني من مرض “ساركوما السرطان”، وهو نوع نادر جداً من الدرجة الرابعة، وقد نشطت بمواقع التواصل الاجتماعي متبنية الحملة التي أطلقها شقيقها “حمزة” لمحاربة السرطان، وكانت تُطلع متابعيها باستمرار على الأعمال الإنسانية التي تقوم بها في إطار تلك الحملة، إلى جانب تفاصيل علاجها التي تلقتها في الولايات المتحدة كذلك بعد عودتها للمملكة لإكمال العلاج.

وكان آخر ما قالته “هناء إكسندر” عبر حسابها في “تويتر”، قبل أيام من وفاتها، تغريدة قالت فيها: كملت ٤ شهور.. اللهم ارحم من اشتاقت إليهم قلوبنا.. اللهم ارحم حمزة”.

وتصدر الهاشتاق #هناء_اسكندر الذي أطلقه محبو “هناء” أكثر المواضيع تداولاً في “تويتر” السعودية، مما جعل المغردين يستذكرون فيه قصص الكفاح والعزيمة التي كانت لدى الفقيدين في مواجهة ومحاربة داء السرطان، كما عبّروا من خلاله عن حزنهم وتعازيهم لأسرة “هناء”.

يُذكر أن “حمزة” شقيق “هناء” قد توفي في شهر يناير الماضي، وكان قد وُلد بعيب خلقي في القلب، وخضع لعدة عمليات جراحية، قبل أن تبدأ معاناته مع مرض السرطان في المريء.

واشتهر “حمزة” بابتسامته التي جعلها شعاراً لحملته في محاربة السرطان، وقام بنشر العديد من مقاطع الفيديو التوعوية حول مرض السرطان، والتي تدعو للتفاؤل لدى المصابين به.

7

8

المصدر - سبق
رابط مختصر

اتـرك تـعـلـيـق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة كوكتيل الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.