تفاصيل مباراة الاخضر الشاب واروجواي تصفيات كأس العالم للشباب

أخر تحديث : الأربعاء 31 مايو 2017 - 1:52 صباحًا
تفاصيل مباراة الاخضر الشاب واروجواي تصفيات كأس العالم للشباب

متابعي موقع كوكتيل الاخباري في العالم العربي والمملكة العربية السعودية خاصة يسعدنا ان نقدم لكم مباراة السعودية واروجواي كاس العالم للشباب

موعد مشاهدة مباراة السعودية و اوروجواي بث مباشر اليوم بدون تقطيع حيث كشف عبدالإله العمري مدافع منتخب الشباب في المملكة العربية السعودية ، سر إنجاز الفريق بالتأهل إلى ثمن نهائي مونديال تحت عشرون عامًا، المقام حاليًا في كوريا الجنوبية.

وفي سياق رياضي فقد سجل العمري هدفًا في ثلث الساعة الأخير من مباراة السعودية وأمريكا اليوم، ليعادل النتيجة 1-1، ويمنح المنتخب الخليجي بطاقة العبور لدور الـ16 كأحد أفضل “الثوالث”.

وأدلى العمري بتصريحات لموقع “فيفا”، الذي وصفه بـ”البطل السعودي”، قال فيها: اجتمعنا وتواعدنا على اللعب معًا والقتال بشراسة لمواصلة المشوار في البطولة. لدينا روح فريق عظيم ونعمل معًا بشكل وثيق داخل الملعب”.

واشار : “نحن كتلة متراصة، كما أننا نعمل بشكل جيد على الهجمات المرتدة، فهي طريقة اللعب الأمثل بالنسبة لنا، لأننا نملك لاعبين سريعين جدًا في الهجوم”.

واضاف مدافع النصر: “مدربنا يمنحنا ثقة كبيرة، ويجعلنا نؤمن بأنفسنا، وأشكر الله ثم الجهاز الفني والطبي على تأهلنا إلى الدور ثمن النهائي” ، وعن مواجهة ثمن النهائي أمام أوروجواي علق العمري قائلًا: “أعتقد أن أداء الفريق سيتحسن أكثر مع مرور المباريات. أوروجواي فريق جيد جدًا، ولكننا نؤمن حقًا بأننا قادرون على الفوز والذهاب بعيدًا”.

موعد مباراة السعودية و اوروجواي في كأس العالم للشباب تحت 20 سنة حيث سوف تقام المباراة في تمام الساعة العاشرة بتوقيت مصر وفي تمام الساعة 11 بتوقيت المملكة العربية السعودية ، وسوف يتم إذاعة المباراة عبر مجموعة قنوات بي أن اسبورت المفتوحة.

المصدر - www.almrsd.co
رابط مختصر

اتـرك تـعـلـيـق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة كوكتيل الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.