بطاقة مباراة السعودية واورجواي في كأس العالم الشباب تحت 20 سنة

أخر تحديث : الأربعاء 31 مايو 2017 - 12:07 مساءً
بطاقة مباراة السعودية واورجواي في كأس العالم الشباب تحت 20 سنة

مباراة المنتخب السعودى للشباب أمام أوروجواى فى دور الستة عشر فى كأس العالم الشباب تحت 20 سنة، تردد القنوات المجانية الناقلة لمباراة السعودى واوروجواى الشباب على النايل سات وسهيل سات عبر قناة بى أن سبورت المفتوحة، الأخضر للشباب يخوض مهمة قوية أمام المنتخب الاوروجوانى فى ثمن نهائى مونديال كوريا الجنوبية ساعيا لتحقيق الفوز ومواصلة المشوار فى البطولة بالتأهل الى دور الثمانية بعدما تمكن من تخطى دور المجموعات فى البطولة بنجاح ضمن أفضل أربعة فرق إحتلت المركز الثالث فى المحموعات، تقرير كامل عن موعد مباراة السعودية وأوروجواى الشباب غدا الاربعاء 31 مايو 2017، والتى تنطلق فى تمام الحادية عشرة صباحا توقيت مكة المكرمة.

الأخضر السعودى للشباب يلاقى أوروجواى ساعيا لتحقيق الفوز والتأهل للدور ربع النهائى فى مونديال الشباب بعدما تمكن من تجاوز دور المجموعات بنجاح، الأخضر تمكن من تجاوز أحزانه بعد الخسارة فى الجولة الأولى فى البطولة بخسارته أمام المنتخب السنغالى بهدفين دون رد، قبل أن يتمكن من تحقيق فوز ثمين فى الجولة الثانية أحياه آماله فى التأهل بفوزه على المنتحب الاكوادورى بهدفين مقابل هدف وحيد، حيث تكفل عبد الرحمن اليامى بإحراز هدف الأخضر فى المباراة، قبل أن يختتم الأخضر مبارياته فى كأس العالم بتعادل ثمين أمام متصدر الترتيب منتخب الولايات المتحدة الامريكية، حيث انتهت المباراة بالتعادل الايجابى بهدف لكل فريق أحرزه عبد الاله العمرى.

على الجانب الاخر منتخب أوروجواى لن يكون خصما سهلا للأخضر السعودى بعدما تمكن من التواجد فى صدارة مجموعته فى دور المجموعات متفوقا على منتخبات إيطاليا واليابان وجنوب أفريقيا، حيث تمكن منتخب أوروجواى من تحقيق الفوز فى أولى مبارياته فى دور المجموعات على حساب ايطاليا بهدف دون رد عن طريق أمارال، قبل أن يتمكن من تحقيق الفوز فى الجولة الثانية على المنتخب اليابانى بهدفين دون رد عن طريق أوليفا وأوليفيرا، قبل أن يتعادل الاوروجوانى فى ثالث مبارياته أمام منتخب جنوب أفريقيا سلبيا ليتواجد فى صدارة مجموعته ويتأهل بنجاح للدور ربع النهائى فى كأس العالم تحت 20 عام.

موعد مباراة السعودية وأوروجواى الشباب
ينطلق توقيت منتخب الشباب السعودى غدا الاربعاء فى تمام الثامنة صباحا بتوقيت جرينتش، العاشرة بتوقيت مصر، الحادية عشرة صباحا بتوقيت مكة المكرمة.

القنوات المجانية الناقلة لمباراة السعوية وأوروجواى الشباب
القنوات المفتوحة الناقلة مجانا لمباراة السعودى وأوروجواى اليوم على قناة بى أن سبورت الرياضية HD المفتوحة مجانا على القمر الصناعى نايل سات، وعلى القمر الصناعى سهيل سات.

بطاقة مباراة السعودية وأوروجواى الشباب
المباراة: السعودية – أوروجواى
الموعد: الأربعاء 31-5-2016
مكان المباراة: استاد سواون كأس العالم.
مناسبة المباراة: مباريات دور ال16 من كأس العالم للشباب تحت 20 عام.
الموعد: 8:00 توقيت جرينتش، 9:00 توقيت المغرب والجزائر وتونس، 10:00 توقيت مصر والاردن ولبنان وفلسطين وليبيا، 11:00 توقيت مكة المكرمة وقطر والبحرين وبغداد واليمن وسوريا، 12:00 توقيت الامارات وسلطنة عمان.
القنوات الناقلة مجانا: بى أن سبورت HD المفتوحة

المصدر - www.egyscoop.com
رابط مختصر

اتـرك تـعـلـيـق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة كوكتيل الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.