بالفيديو .. الامير فيصل السماح للمرأة بقيادة السيارة في القريب العاجل

أخر تحديث : الأربعاء 31 مايو 2017 - 4:02 صباحًا
بالفيديو .. الامير فيصل السماح للمرأة بقيادة السيارة في القريب العاجل

قال الأمير فيصل بن عبدالله، وزير التعليم الأسبق، إن المرأة ستقود المجتمع وليس السيارة فحسب، مؤكدًا أن قيادة المرأة للسيارة قادمة لا محالة، لأن “هذا أمر فُرض علينا”.
وأشار الأمير فيصل خلال حديثه لبرنامج “هذا أنا” مع صالح الشادي على قناة “روتانا خليجية”، إلى احتياج المرأة للتمكين لأنها أكثر من نصف المجتمع ومعول عليها كثيرًا، ربما يخيف التغيير بعضهم، مضيفًا: “التغيير يجب أن يبدأ من الداخل وعلى المرأة أن تثبت نجاحها وتأثيرها الإيجابي في المجتمع”.
وأضاف قائلاً: “أنا فخور بالمرأة السعودية فهي أمي وزوجتي وابنتي واعتز بهن وبإيمانهن وعقيدتهن والتزامهن في ظل هذا العصر الحديث، والمرأة في المملكة أساس المجتمع ولها مكانة عظيمة في الحضارة الإسلامية، وستنجح إذا أخذت فرصة تحقق النجاحات .”

وزير التعليم الأسبق: المرأة السعودية ستقود السيارة قريباً لا محالة . قال وزير التعليم الأسبق الأمير فيصل بن عبدالله بن محمد، إن قيادة المرأة للسيارة قادمة لا محالة، وهو أمر يفرضه الواقع، مشيراً إلى أن التغيير مستمر رغم أنه يزعج الكثيرين، لافتاً إلى أن المرأة كانت تقود دابتها، وستقود السيارة قريباً. وأكد الأمير فيصل، خلال حديثه في حلقة من برنامج "هذا أنا" على "روتانا خليجية"، اعتزازه وفخره بالمرأة السعودية، مؤكداً أن المرأة السعودية ستنجح إذا منحت الفرصة الكاملة، مشيراً إلى أن التغيير يجب أن يبدأ من الداخل، ويجب أن تثبت المرأة نجاحها وإيجابيتها. وعن مسيرته الشخصية منذ الدراسة وحتى الوقت الراهن، أوضح وزير التعليم الأسبق، أنه بدأ بدراسة الهندسة ثم تحول لدراسة الاقتصاد، ثم درس تأثير التكنولوجيا على المجتمع في معهد ستانفورد الأمريكي، مبيناً أنه الآن يعيش أسعد أوقاته بعد أن خدم بلده وأدى واجبه، وأصبح يرى نفسه في أولاده الذين كان قد انشغل عنهم بحكم العمل. وتابع الأمير فيصل، أنه عشق الموسيقى منذ الصغر، ويعشق السفر والتعرف على المجتمعات الأخرى، وأنه سافر إلى لبنان وعمره 11 عاماً، وسافر إلى انجلترا لتعلم اللغة الإنجليزية وهو في عمر 13 عاماً، مضيفاً أنه يعتبر الموسيقى مهمة في الحياة، وأنه كان يعشق موسيقى الجاز، وكان يستمع للقدامى مثل طلال مداح وأم كلثوم. . . . #السعودية #وزير_التعليم #المرأة_السعودية #قيادة_المرأة #سعودية #وزير_التعليم_السابق

A post shared by أخبار السعودية (@akhbaar24) on

المصدر - متابعات
رابط مختصر

اتـرك تـعـلـيـق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة كوكتيل الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.