تفاصيل لقاء الهلال السعودي واستقلال خوزستان في دوري ابطال اسيا

أخر تحديث : الأربعاء 31 مايو 2017 - 12:29 صباحًا
تفاصيل لقاء الهلال السعودي واستقلال خوزستان في دوري ابطال اسيا

تنطلق بعد قليل المباراة القوية والمهمة التي تجمع بين فريقي الهلال السعودي واستقلال خوزستان الاحوازي القابع تحت الاحتلال الايراني في اطار البطولة الاقوى على مستوى اندية قارة اسيا وهي بطولة دوري ابطال اسيا.

حيث أكد المهاجم السوري عمر خربين، هداف الفريق الأول لكرة القدم بنادي الهلال، جاهزيته التامة للمشاركة، في لقاء فريقه أمام استقلال خوزستان الإيراني، الثلاثاء (30 مايو 2017)، في إياب دور الـ16 ببطولة دوري أبطال آسيا، على ملعب نادي الغرافة القطري.

وشهدت تدريبات الهلال في اليومين الماضيين غياب المهاجم السوري عمر خربين عن المشاركة استعدادًا لمباراة الذهاب.

وانتهت مباراة الذهاب بتقدم الهلال بهدفين مقابل هدف لفريق استقلال خوزستان الإيراني.

وتألق خربين المعار في صفوف الهلال قادمًا من نادي الظفرة الإماراتي في مباريات الموسم الجاري مع الزعيم الذي حقق ثنائية الموسم بالفوز بالدوري وكأس خادم الحرمين الشريفين.

وقد قامت الاندية السعودية بتقديم مباريات قوية وجميلة ونتائج جميلة لصالح الاندية السعودية حيث استطاع النادي الاهلي السعودي بالامس من التغلب على اهلي الامارات العربية المتحدة.

رابط مختصر

اتـرك تـعـلـيـق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة كوكتيل الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.