وزارة التعليم في الكويت تعلن عن نتائج الثانوية العامة في الكويت 2017

أخر تحديث : الإثنين 29 مايو 2017 - 1:54 مساءً
وزارة التعليم في الكويت تعلن عن نتائج الثانوية العامة في الكويت 2017

متابعي موقع كوكتيل الاخباري في العالم العربي عامة وفي مجلس التعاون الخليجي خاصة يسعدنا ان نقدم لكم كافة الاخبار والتفاصيل اولا باول.

نقدم لكم رابــــط نتائــــج الثانويـــة العامـــة في دولــة الكويــــــت هنـــا رابط وزارة التربية والتعليم الكويتية من هنا: http://www.moe.edu.kw/

نتائج الثانوية العامة 2017 الكويت يتم الإعلان عنها اليوم خلال ساعات قليلة، ومن المنتظر أن يعقد وزير التربية مؤتمر صفحي للكشف عن تفاصيل نتائج الصف الثاني عشر، وبعدها سيتمكن طلاب هذه المرحلة من الاستعلام عن نتائج الثانوية العامة الكويت 2017 من خلال موقع وزارة التربية.

الحصول على نتائج الثانوية العامة 2017 الكويت

الكشف عن نتائج الثانوية العامة 2017 في الكويت هذا العام سيكون من خلال موقع وزارة التربية، وهو الموقع الرسمي الوحيد الذي سيعلن عن نتائج طلاب الثانوية 2017 الكويت، يستطيع الطلاب الاستعلام عن نتائج الثانوية العامة الكويت باستخدام الرقم المدني، ورقم الجلوس.
رابط النتائج :هنا

يقوم الطالب بإدخال رقم الجلوس، والرقم المدني، ثم يضغط بحث، وسيقوم موقع وزارة التربية الكويت بالبحث عن النتيجة، وسيتم عرضها فور للطالب فور الوصول لها، يذكر أن وزارة التربية قد أعلنت اليوم الأحد نتائج الصف الحادي عشر، والصف العاشر من خلال نفس الموقع، وسيتم اليوم خلال ساعات قليلة الإعلان عن نتائج الثانوية العامة الصف الثاني عشر.

المصدر - متابعات
رابط مختصر

اتـرك تـعـلـيـق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة كوكتيل الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.