تفاصيل لقاء الاهلي واهلي دبي في تصفيات اسيا

أخر تحديث : الثلاثاء 30 مايو 2017 - 12:17 صباحًا
تفاصيل لقاء الاهلي واهلي دبي في تصفيات اسيا

متابعي موقع كوكتيل الاخباري في العالم العربي وفي المملكة العربية السعودية يسعدنا ان نقدم لكم مباراة الاهلي السعودي واهلي دبي في تصفيات ابطال اسيا وذلك اليوم

سنتابع مباراة الأهلي وأهلي دبي الإماراتي التي ستكون مشاهدة من جميع محبي كرة القدم في المملكة العربية السعودية ودولة الإمارات، المباراة تقام اليوم الاثنين 29/5/2017 الموافق 3 رمضان 1438 هجرياًـ في إطار إياب دور الستة عشر من دوري أبطال أسيا لكرة القدم وسنتعرف من خلال تلك المقالة على موعد المباراة والقنوات الناقلة لها على جميع الأقمار، تابعوا عنا هذا التقرير الخاص بهذا اللقاء عبر السطور القادمة.

وقد انتهت مباراة الذهاب بين الفريقين في ملعب الجوهرة المشعة بجده بتعادل الفريقين بهدف لكل فريق، وهو ما أعطي أفضلية للأهلي الإماراتي على نادي الأهلي السعودي، بسبب التعادل خارج معلبه، وستكون مباراة الإياب بين الفريقين مثيرة كام كانت المباراة الأولى وسيسعى الفريقين إلي التاهل إلي دور الثمانية، خاصة ان هناك تقارب كبير في المستوى وهذا ما لاحظه الجميع في اللقاء الأول.
وسيسعي كلاً من الفريقين إلي التأهل حيث سيكفي نادي أهلي دبي صاحب الأرض والجمهور التعاد السلبي أو الفوز بأي نتيجة، أما نادي أهلي جدة السعودي فالفوز بأي نتيجة والتعادل باكثر من هدف سيأهلة مباشرة إلي الدور المقبل، وتشهد المباريات بين الأندية السعودية والإماراتية في الفترة الأخيرة تنافس كبير وإثارة دائماً ما تكون حاضرة في الملعب.

موعد مباراة الأهلي السعودي والأهلي الإماراتي
تنطلق مواجهة أهلي جدة وأهلي دبي مساء اليوم الاثنين في تمام الساعة العاشرة مساءا بتوقيت السعودية، الساعة التاسعة مساءا بتوقيت القاهرة،الحادية عشر بتوقيت دبي وستكون المباراة منقولة في بث مباشر وحي عبر شاشة قناة بي أن سبورت ، بتعليق علي محمد علي.

المصدر - متابعات
رابط مختصر

اتـرك تـعـلـيـق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة كوكتيل الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.