قطر تسلم الناشط محمد العتيبي للسلطات السعودية

أخر تحديث : الأحد 28 مايو 2017 - 6:37 مساءً
قطر تسلم الناشط محمد العتيبي للسلطات السعودية

متابعي موقع كوكتيل الاخباري في العالم العربي عامة وفي المملكة العربية السعودية خاصة يسعدنا ان نقدم لكم تفاصيل الاحداث وتطوراتها اولا باول .

بعد ترحيل قطر للشخص السعودي الذي طلب اللجوء الي النرويج، بات الجميع يتسائل عن من هو محمد العتيبي، الذي سلمته قطر، وهو ناشط سياسي ولكن ارائه تثير الشك حوله، فكان دائم الانتقاد لولاة الامر في البلاد، وكان لديه كتابات كثيرة عن هذا، وقد سجن لمدة ثلاث سنوات ونصف.
يذكر أن محمد العتيبي هو ناشط حقوقي وسياسي سعودي، وكان سجينا سابقا، أما عن ميوله فهو يرى أن الإصلاح السياسي واحترام حقوق الانسان هو الأمن والاستقرار للوطن، وله العديد من المقالات التي تطالب بمجالات اصلاحية.

محمد العتيبي، قال عن الامير محمد بن سلمان ولي العهد السعودي، فيما معناه عندما قال ان الاعلام الاخوانجي هو من يزرع الفتنة بين مصر والسعودية، قال في تغريدته أن #حديث_محمد_بن_سلمان كذب.

محمد العتيبي، هو سجين سابق، قضى أكثر من ثلاث سنوات ونصف السنة في السجن، ووكان محمد العتيبي قد فر َّ إلى قطر بعد رفع قرار حظر السفر الذي كان قد فُرض عليه بموجب حكم سابق في فبراير/شباط 2017، وبدأت محاكمته الحالية في 30 أكتوبر/تشرين الأول 2016.

المصدر - نبا العرب
رابط مختصر

اتـرك تـعـلـيـق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة كوكتيل الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.