صدمة كبيرة في برنامج الصدمة2 في ثاني حلقاتة

أخر تحديث : الأحد 28 مايو 2017 - 2:28 صباحًا
صدمة كبيرة في برنامج الصدمة2 في ثاني حلقاتة

متابعي موقع كوكتيل في العالم العربي عامة وفي المملكة العربية السعودية خاصة يسعدنا ان نقدم لكم كافة الاحداث والتفاصيل اولا باول .

نقدم لكم تفاصيل برنامج الصدمة في تاني حلقاتة والذي يعرض اليوم في ثاني ايام شهر رمضان المبارك علي قناة كل العرب  “mbc”

أذيعت أولى حلقات برنامج “الصدمة” الجزء الثاني، على شاشة قناة “mbc”، ودارت حول عقوق زوجة الابن لوالدة زوجها المسنة، وتم تنفيذ المقلب في مول تجاري كبير في الإمارات، ثم انتقل البرنامج للتصوير في محل تجاري في مصر.

فكانت الممثلة التي تمثل دور الزوجة تنفعل على والدة زوجها، حين تتدخل من أجل اختيار ما يرغبون شرائه، وكان الزوج يقف في صف زوجته ضد والدته، وسط تهجم وتعجب من زبائن المحل.

إلى أن بدأ الزبائن في التدخل لمنع الزوجة من التعامل مع والدة زوجها بهذه الطريقة، فقالت لها إحدى زبائن المحل: “كلميها بإسلوب أحسن من كدة، وردت الممثلة: هي مش بتحبني، فقالت السيدة: خليها تحبك، و انفعل الزوج على والدته، وقال: عاجبك كدا فضحتينا؟، فتعجبت السيدة، وقالت: “هو إنت هتتشطر على ماما؟”.

وقالت إحدى الزبائن: “اعتبريها مامتك، فردت الزوجة قائلة: “لأ دي مش مامتي دي مامته هو، قالت الأخرى عيب عليكي دي أم، وهي أقربله منك، إنتي تروحي وتيجي واحدة غيرك بس دي أم”.

من جهة اخري :
مة 2 على mbc، في شهر رمضان يلتف الملايين حول شاشات التلفزيون الصغيرة لمشاهدة برامج ومسلسلات رمضان المتنوعة، ودائما ما تحوز برامج المقالب إعجاب المشاهدين وتحقق نسب متابعة مرتفعة خلال الشهر الكريم، هذ الأمر كان واضحاً جدا خلال السنوات الماضية من العديد من البرنامج التي تقدم محتوى شبيه من الذي نقصده، وبرنامج الصدمة يعود من جديد بالجزء الثاني على شاشة فضائية أم بي سي في رمضان.

برنامج الصدمة 2، هو برنامج مقالب يتميز بالنزعة الإنسانية، حيث يقيس البرنامج من خلال مواقف وردود أفعال متنوعة من الناس تجاه البعض، ولإن تصوير حلقات البرنامج تمت بين عدد من البلدان، مثل لبنان والإمارات والسعودية والعراق ومصر وغيرها، فربما يحقق نسب المشاهدة المرجوة في تلك الدول من وراء عرضه.

موعد برنامج الصدمة 2
العرض الأول ،ـ الساعة 6.30 مساءا بتوقيت القاهرة على أم بي سي مصر 1، الإعادة الساعة 2.00 صباحا بتوقيت القاهرة على أم بي سي مصر 2
ويسلط البرنامج الضوء على سلبيات المجتمع من عقوق الأب والأم، والعنف مع الزوجة، وسرقة الكفيف، والمشاكل الطائفية، وإهانة ذوي الاحتياجات الخاصة، كل تلك السلوكيات السلبية تم عرضها من خلال برنامج “الصدمة” في الجزء الأول، وتفاعل معها الناس بشكل كبير على مواقع التواصل الاجتماعي، بعد إثارة المقالب جدلاً واسعاً من ملايين المتابعين.

المصدر - متابعات
رابط مختصر

اتـرك تـعـلـيـق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة كوكتيل الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.