رامز تحت الارض وانهيار الضحية في الحلقة الثانية

أخر تحديث : الأحد 28 مايو 2017 - 2:36 صباحًا
رامز تحت الارض وانهيار الضحية في الحلقة الثانية

متابعي موقع كوكتيل الاخباري في العالم العربي عامة وفي المملكة العربية السعودية خاصة يسعدنا ان نقدم لكم تفاصيل الاحداث وتظوراتها اولا باول لتبقوا دوما في قلب الحدث .

نقدم لكم تفاصيل الحلقات في برنامج رامز تحت الارض 2017 واليوم نقدم لكم الحلقة الثانية من مسلسل رامز تحت الارض في ثاني ايام شهر رمضان المبارك .

موعد عرض برنامج رامز تحت الارض في رمضان 2017 اليوم: في ظل متابعة أخبار شهر رمضان 2017 من حيث التقديم إلى جميع المتابعين مواعيد برامج ومسلسلات رمضان على قنوات إم بي سي الفضائية والقنوات الأخرى، حيث سنعرض عليكم من خلال هذا التقرير موعد عرض برنامج رامز تحت الارض في شهر رمضان 2017 على قناة إم بي سي مصر، والتي ستقوم بعرض برنامج رامز تحت الارض الذي من المتوقع أن يعرف متابعة كبيرة من طرف الجماهير العربية في مختلف أنحاء العالم، حيث سنعرض عليكم توقيت عرض برنامج رامز تحت الارض بتوقيت مصر وتوقيت السعودية وتوقيت الإمارات وتوقيت مكة المكرمة والعديد من الدول العربية الأخري.

موعد عرض برنامج رامز تحت الارض 2017 في رمضان على قناة إم بي سي مصر
أعلنت مجموعة قنوات إم بي سي مصر، أن توقيت مشاهدة برنامج رامز تحت الارض في شهر رمضان، سيكون إبتداء من الساعة الخامسة مساء بتوقيت جرينتش العالمي وهو نفس توقيت المغرب، الذي يصادف نفس توقيت العاصمة الإنجليزية لندن بنسبة للجالية المصرية والعربية في العالم، فما موعد عرض برنامج رامز تحت الارض بتوقيت مصر المحلي، سيكون ابتداء من الساعة السابعة مساء بتوقيت القاهرة المحلي، وفي تمام الساعة الثامنة بتوقيت مكة المكرمة والدوحة، وفي التاسعة ليلا بتوقيت الإمارات.

أما القناة الناقلة والتي ستعرض متابعة برنامج رامز تحت الأرض ستكون قناة إم بي سي مصر على جميع الأقمار، وفي ظل متابعة أخبار البرنامج فقد قامت إدارة القناة بعرض الإعلان الدعائي لبرنامج رامز جلال “رامز تحت الارض”، والذي عرف حصد أكثر من مليون مشاهدة في اليوم الأول، فما بلغ إلى حدود الآن أكثر من 1721228 مشاهدة، ومن خلال هذا التقرير في أخر الموضوع سنعرض عليكم فيديو الإعلان الدعائي الخاص ببرنامج رامز تحت الارض 2017.

المصدر - متابعات
رابط مختصر

اتـرك تـعـلـيـق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة كوكتيل الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.