تفاصيل لقاء برشلونةوديبورتيفو ألافيس في نهائي كأس الملك 2017

أخر تحديث : الأحد 28 مايو 2017 - 12:25 صباحًا
تفاصيل لقاء برشلونةوديبورتيفو ألافيس في نهائي كأس الملك 2017

متابعي موقع كوكتيل الاخباري في العالم العربي عامة وفي المملكة العربية السعودية خاصة يسعدنا ان نقدم لكم تفاصيل واخر المستجدات علي الساحة السياسية والرياضيو اولا باول  ومشاهدة نهائي كاس الملك الاسباني ..

يستعد نادي برشلونة لخوض نهائي كأس ملك إسبانيا أمام ديبورتيفو ألافيس مساء السبت حيث ستقام المباراة على ملعب فيثنتي كالديرون بالعاصمة الإسبانية مدريد.

ومن جانب المدرب الإسباني لويس إنريكي فيخوض المباراة الأخيرة له مع العملاق الكتالوني حيث كان قد أعلن أن الموسم الحالي هو الأخير له مع الفريق وذلك بسبب تراجع مستوى الفريق وخسارة الدوري والخروج من دوري الأبطال.

وحول بعض الإصابات كانت الصحف المقربة من الفريق الكتالوني أكدت غياب لويس سواريز بسبب الإصابة.

ومن جانب النجم المصاب أليكس فيدال فقد أكدت التقارير أنه لن يكون حاضر في مباراة الغد بالرغم من التقارير التي تحدثت عن عودته.

كان اللاعب قد تعرض لكسر في الكاحل منذ فترة طويلة مما جعل موسمه ينتهي مع العلاق الكتالوني.

يذكر أن المدرب الإسباني فالفيردي هو الأقرب لقيادة العملاق الكتالوني بالموسم المقبل خاصة بعد رحيله عن تدريب أتليتك بيلباو منذ أيام.

يواجه نادي برشلونة مساء اليوم، ديبورتيفو ألافيس في نهائي كأس ملك إسبانيا على ملعب فيسنتي كالديرون، وستشكل هذه المباراة فرصة أمام النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي لتحقيق إنجاز جديد.

ويسعى ميسي للفوز بلقب هداف البطولة، حيث يملك الآن 4 أهداف ويتخلف بهدف وحيد عن المتصدر وسام بن بدر مهاجم إشبيلية.

وكان ميسي قد حسم لقب هداف الليغا “البيتشيتشي” هذا الموسم برصيد 37 هدفا، كما يتصدر قائمة هدافي دوري أبطال أوروبا برصيد 11 هدفا، ويملك فرصة للتسجيل في مباراة اليوم أمام ديبورتيفو ألافيس، وخطف لقب الهداف في كأس الملك.

وفي حال نجح النجم الأرجنتيني بالفوز بلقب هداف كأس ملك إسبانيا، فإنه سيحقق إنجازا فريدا، لم يسبقه إليه أحد في تاريخ الكرة الإسبانية، بجمع لقب الهداف في ثلاث بطولات.

ولتحقيق هذا الإنجاز، يتوجب على البرغوث الأرجنتيني هز شباك ديبورتيفو ألافيس، وانتظار فشل غريمه كريسيانو رونالدو في التسجيل خلال نهائي دوري أبطال أوروبا، كون صاروخ ماديرا يتخلف بفارق هدف واحد عن ميسي في قائمة ترتيب هدافي المسابقة القارية.

المصدر - متابعات
رابط مختصر

اتـرك تـعـلـيـق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة كوكتيل الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.