الحلقة الثانية من مسلسل اليوم الاسود وتساقط الاقنعة

أخر تحديث : الأحد 28 مايو 2017 - 2:07 صباحًا
الحلقة الثانية من مسلسل اليوم الاسود وتساقط الاقنعة

متابعي موقع كوكتيل الاخباري في العالم العربي عامة وفي المملكة العربية السعودية خاصة يسعدنا ان نقدم لكم كافة الاحداث وتفاصيلها اولا باول لتبوا دوما في قلب الحدث .

نقدم لكم تفاصيل الحلقة الثانيو من المسلسل الكويتي الرمضاني اليوم الاسود  وهو من المسلسلات التي لاقت رواجا كبيرا من اول حلقة .

يدور المسلسل حول سيدة متزوجة من رجل ثري يمر بأزمة تغير مجرى حياتهما، وتتصاعد الأحداث حينما تتساقط الأقنعة عن بعض الشخصيات المقربة منهم وتظهر وجوههم الحقيقية.

المسلسل من بطولة حسن البلام، وإلهام فضالة، وشجون الهاجري، ومحمود بوشهري، ومنال سلامة، وتأليف فهد العليوة، وإخراج أحمد يعقوب المقلة.

كان من المقرر عرض المسلسل في رمضان من عام 2016، إلا أنه وبسبب التأخر بالحصول على موافقة الرقابة، وتأخر وقت التصوير قرر تأجيل العمل لعام 2017.

وكان المخرج محمد دحام الشمري سيخرج المسلسل، وذلك قبل بدء التصوير بفترة بسبب دخوله بتصوير مسلسل آخر، وذلك اختيار المخرج حسين شوكت لإخراج المسلسل، إلا أنه بسبب انشغاله بتصوير عمل آخر بمصر اعتذر، فتم اختيار المخرج أحمد يعقوب المقلة مخرجاً للمسلسل.

ومن المقرر عرضه على قناة MBC.

المصدر - متابعات
رابط مختصر

اتـرك تـعـلـيـق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة كوكتيل الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.