سعوديون يطالبون بمنحهم العلاوة السنوية والحكومة تـرد

أخر تحديث : الخميس 25 مايو 2017 - 10:34 صباحًا
سعوديون يطالبون بمنحهم العلاوة السنوية والحكومة تـرد

متابعي موقع كوكتيل الاخباري في العالم العربي عامة وفي المملكة العربية السعودية خاصة يسعدنا ان نقدم لكم اخر الاخبار وتفاصيلها اولا باول .

أطلق مغردون سعوديون وسم #العلاوه_السنويه_مطلبنا الذي طلبوا فيه من حكومتهم منحهم علاوة سنوية، قائلين إنها “من حق الموظف خاصة بعد انتهاء الأزمة الاقتصادية في البلاد”.

وشجع مغردون على إعادة تداول الوسم مشيرين إلى أن “عدم منح الموظفين علاوة هذا العام يعني أنهم سيخسرون قيمتها لبقية حياتهم الوظيفية”.

وقال بعضهم إن رواتبهم لم تعد تغطي إلا ضرورات الحياة اليومية، وقارنوا أوضاعهم المادية بأوضاع المسؤولين في المملكة الذي يحصلون على تعويضات مختلفة مثل “بدل السفر والسكن والعلاج” على حد قولهم.

لكن بالمقابل قال بعضهم إنهم يفضلون أن يتم تثبيتهم في وظائفهم كي يشعروا “بالأمان الوظيفي” بدلاً من منحهم علاوة سنوية.

وظهر وسم #العلاوه_السنويه_مطلبنا في أكثر من 50 ألف تغريدة.

قال عبدالعزيز الخضيري‏ @ABD #العلاوه_السنويه_مطلبناصمت غريب ومريب من @MOF_KSA نحتاج توضيح في أسرع وقت يامعالي وزير المالية !.

وأضاف محمد الحيدر‏ @mhaider999 #العلاوه_السنويه_مطلبنا بتحسب من شهر شعبان، ولكن بدون أثر رجعي. حسب مصادري :).

وتابع فهد الزهراني‏ @e22ee ياوزير المالية حاسد الجندي على علاوة 120 ريال هذي العلاوة إلي بتبقى له اذا تقاعد كل البدلات تروح يبقى العلاوة فقط#العلاوه_السنويه_مطلبنا.

وتسائل خالد الجنيدي‏ @Khalid8890 لماذا ؟ عدم منح العلاوة السنوية في شهر 8 /1438هـ وتمنح في شهر ١/ 1439هـانا ماني فاهم فهموني وش اللي قاعد يحصل !!#العلاوه_السنويه_مطلبنا.

وكتب محمد المعوض‏ @malmaudalshehr1 #العلاوه_السنويه_مطلبنا الأمر الملكي واضح وصريح بأعادة كافة البدلات والمكآفات والمزاياالماليه والعلاوة بنص الماده /17تندرج ضمن المزاياالماليه.

وقال سعود التركي‏ @sa3daziz أمر الملك واضح؛ عودة كل المزايا المالية الموقفة بالأمر السابق ،، عدم عودة العلاوة مخالفة صريحة لأمر الملك حفظه الله.#العلاوه_السنويه_مطلبنا.

وعلق أيمن‏ @REST_IN___PEACE #العلاوه_السنويه_مطلبنا تأخذ إجازة يخصم من راتبك!! ما تأخذ إجازة تروح عليك!! لا و مديرك له وجه يرفض و هو يستمتع بالإجازات على راحته.

المصدر - الأن
رابط مختصر

اتـرك تـعـلـيـق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة كوكتيل الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.