الشرطة تقبض على رجل تنكر بزي امرأة في عرعر

أخر تحديث : الخميس 25 مايو 2017 - 3:40 مساءً
الشرطة تقبض على رجل تنكر بزي امرأة في عرعر

استطاعت شرطة حي الخالدية بعرعر في المملكة العربية السعودية بالتعاون مع الدوريات الأمنية، مساء أمس، من القاء القبض على مواطن متنكر بزي نسائي وبحوزته بطاقات صراف آلي، ليتم إحالته لجهة الاختصاص.

وذكر الناطق الإعلامي بشرطة منطقة الحدود الشمالية العقيد عويد بن مهدي العنزي لـ “سبق” إنه عند الساعة الواحدة من صباح يوم الأربعاء الموافق ١٤٣٨/٨/٢٨تبلغ مركز شرطة الخالدية من قبل دوريات الأمن بمدينة عرعر وجود شخص يرتدي زيا نسائيا (عباءة ونقاب) ومن خلال التأكد بأنه رجل تم تجريده من العباءة والنقاب واتضح انه مواطن في العقد الرابع من العمر.

وأضاف العقيد العنزي أنه بتفتيش المواطن عثر بحوزته على عدد خمس بطاقات صراف آلي متنوعة، وكلها له ماعدا واحده تعود لمواطن آخر، كما تم العثور على سيارته في شارع موازٍ، لتتم إحالة أوراقه لدائرة التحقيق والادعاء العام بحكم الاختصاص.

المصدر - سبق
رابط مختصر

اتـرك تـعـلـيـق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة كوكتيل الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.