حقيقة صرف راتب شهرين بمناسبة رمضان باوامر ملكية

أخر تحديث : الثلاثاء 23 مايو 2017 - 2:40 مساءً
حقيقة صرف راتب شهرين بمناسبة رمضان باوامر ملكية

تناقلت بعض مواقع الاخبار ووسائل الاعلام بأن هناك اخبار تفيد بقيام الملك السعودي الملك سلمان بن عبد العزيز باصدار اوامر ملكية بصرف راتب شهرين بمناسبة دخول شهر رمضان المبارك لمساعدة المواطنين في دخول شهر رمضان بكل راحة وامان.

فيما لم تصدر تقارير رسمية من الديوان الملكي تفيد بقيام الملك باصدار الاوامر بدفع راتب شهرين في رمضان ولم تعلق وكالات الاعلام الرسمية على الخبر.

الا ان نشطاء مواقع التواصل الاجتماعي وبالتحديد موقع التدوين المصغر تويتر قد دشنوا هاشتاق جديد يحمل اسم امر ملكي صرف راتبين في رمضان للتغريد اسفله والتعرف على الحقيقة الكاملة.

فيما تفاعل رواد تويتر مع الوسم الجديد وغرد الالاف من النشطاء اسفل الوسم حتى اصبح من اوائل الوسوم على الترند الخاص بالمملكة العربية السعودية .

وقد طالب النشطاء الحكومة باصدار اوامر بالتخفيف عن المواطنين في شهر رمضان حيث ان شهر رمضان معروف بكثرة مصروفاته وطالبوا الملك بصف راتب شهرين في رمضان.

رابط مختصر

اتـرك تـعـلـيـق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة كوكتيل الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.