تفاصيل لقاء الاهلي السعودي والاهلي الاماراتي

أخر تحديث : الإثنين 22 مايو 2017 - 10:31 مساءً
تفاصيل لقاء الاهلي السعودي والاهلي الاماراتي

تنطلق بعد قليل المباراة القوية والمهمة التي تجمع بين فريقي الاهلي السعودي والاهلي الاماراتي في دوري ابطال اسيا .
حيث ستكون جماهير النادي الأهلي السعودي على موعد مساء اليوم الإثنين مع مباراة قوية أمام ضيفه أهلي دبي الإماراتي في ذهاب دور الـ16 من بطولة دوري أبطال آسيا.
وتنقل قناة “بي إن سبورت 6” اللقاء بتعليق يوسف سيف، في تمام الساعة 20.45، ويُقام اللقاء على ملعب مدينة الملك عبدالله الرياضية بجدة “الجوهرة المشعة”.
هذا وجاء تأهل الأهلي لهذا الدور بعد أن حل وصيفاً في المجموعة الثالثة برصيد 11 نقطة، أما الأهلي الإماراتي فتأهل بعد أن تصدر المجموعة الأولى برصيد 11 نقطة.
وسبق للأهلي أن قابل الفرق الإماراتية آسيوياً في 17 مباراة تمكن من خلالها الفوز في 7 مباريات وتعادل في 6 مباريات وخسر 4 مباريات، أما على مستوى مواجهاته المباشرة أمام أهلي الإمارات، فقد التقيا 4 مرات، خسر الأولى 2 – 3 عام 2002، وتعادلا في الثانية والثالثة 2 – 2 و 3 – 3 عامي 2002 و 2015، وفاز في الرابعة 2 – 1 عام 2015.
القمة اليوم نارية والعيار ثقيل جدا والتاهل في اللقاء للفريق الاحمر الى الدور بعد تصدره على المجموعة الأولى برصيد نحو حوالي احدي عشر نقطه من ستة مباريات وذلك بفارق المواجهة السابقة المباشرة امام الاستقلال الايراني والذى يلعب فى المركز الثاني والمباراة تلعب من مجموعة من اللاعبين الخطيرين هم حبيب الفردان ، ايفرتون ريبيرو ، خميس اسماعيل ، احمد خليل ، ماكيتي ديوب ، واسامواه جيان ، اسماعيل الحمادي ، عادل الحمادي .

رابط مختصر

اتـرك تـعـلـيـق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة كوكتيل الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.