رابــط نــور للاستعلام عن نتيجة النقل الخارجي للمعلمين والمعلمات

أخر تحديث : الأحد 21 مايو 2017 - 12:57 مساءً
رابــط نــور للاستعلام عن نتيجة النقل الخارجي للمعلمين والمعلمات

متابعي موقع كوكتيل الاخباري في العالم العربي عامة وفي المملكة العربية السعودية يسعدنا ان نقدم لكم اخر الاخبار وتفاصيلها اولا باول .

يضبط المعلمون والمعلمات من طالبي حركة النقل الخارجي للعام الدراسي الحالي، اليوم، ساعتهم مرة أخرى على الواحدة ظهراً، وسط حالة من الترقب ممزوجة بالسخط والامتعاض؛ بعد الخطأ التّقني الذي حدث بعد إعلان الحركة الخميس، في طريقة الاستعلام في نظام “نور”.

وكتب المتحدث الرسمي لوزارة التعليم مغرداً أمس: “‏تم بحمد الله إصلاح الخلل في خاصية الاستعلام عن حركة النقل الخارجي في نظام نور، ونكرر أسفنا لما حدث من تأخير”.

وأضاف ‏‏في تغريدة عبر حسابه بـ”تويتر”: “نظراً لكثافة استخدام النظام؛ نتيجة إدخال درجات الاختبارات في الفترة الصباحية، فسيتم فتح النظام غداً (اليوم) الساعة الواحدة بعد الظهر بمشيئة الله”.

وأكد أحد المعلمين بمنطقة الرياض من طالبي النقل للمنطقة الغربية لـ”سبق”: أن اليوم بالنسبة لهم بمثابة إعلان للحركة من جديد، بعد أن عاشوا حالة من الصدمة طيلة الـ 72 ساعة الماضية مليئة بالتوتر والقلق والترقب، داعياً الله أن يتم نقلهم ليسدلوا الستار على آخر فصول معاناتهم وغربتهم بعيداً عن أهليهم.

أوضحت وزارة التعليم بأن الاستعلام عن نتيجة حركة النقل الخارجي للمعلمين والمعلمات سيكون عبر حساب المعلم أو المعلمة في نظام نور على الرابط :

https://noor.moe.gov.sa/NOOR/Login.aspx

المصدر - سبق
رابط مختصر

اتـرك تـعـلـيـق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة كوكتيل الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.