فقد الفتاة طيبة محمود ال جاسم ونشطاء يتهمون سائق باص المدرسة

أخر تحديث : الجمعة 19 مايو 2017 - 5:40 مساءً
فقد الفتاة طيبة محمود ال جاسم ونشطاء يتهمون سائق باص المدرسة

فقد الفتاة طيبة محمود ال جاسم ونشطاء يتهمون سائق باص المدرسة حيث دشن نشطاء مواقع التواصل الاجتماعي وبالتحديد موقع التدوين المصغر تويتر هاشتاق جديد يحمل اسم المفقودة طيبة محمود ال جاسم وذلك للتغريد اسفله والتعرف على التفاصيل الكاملة حول فقدان الاتصال بالطفلة حال خروجها من المدرسة.

وقد تفاعل رواد تويتر مع الوسم الجديد وغرد مئات الالاف من النشطائء اسفل الوسم حتى اصبح من اوائل الوسوم على الترند الخاص بالمملكة العربية السعودية ووفقا لما قام بنشره مجلة “سيدتي” حول تواصلها مع إبن عمها الإعلامي محمد آل جاسم التميمي المقدم التلفزيوني الذي قال: “اكتشفنا أمس اختفاء طيبة محمود آل جاسم تبلغ من العمر 15 عاماً ومر على اختفائها حتى الآن 24 ساعة.. طيبة فتاة متفوقة دراسياً ولا يوجد لديها أي مشاكل. ذهبت لأداء اختبارها أمس واختفت من أمام متوسطة 125 حي النهضة في الرياض، ظل السائق ينتظرها على أمل خروجها الا أنها لم تظهر”.

وموضحا في حديثه ان العائلة تحمل المدرة المسؤولية والقصور من قبل ادارتها ومشرفيها في الاشراف على عملية خروج طالبات المدرسة وفي خضم حديثه كان قد اكد على أنه تم تبليغ الشرطة والمباحث للبحث عنها. وتابع: “تواصلنا مع صديقاتها قالوا إنها كانت في أفضل حال ولا يعلمن أي أمر آخر عنها”.

وأكد الإعلامي محمد الجاسم أنه تم إبلاغ السلطات الأمنية والمباحث التي أقامت استنفاراً أمنياً للبحث والتحري من أمس ولم يتبين عن وجودها حتى الآن.

والجدير بالذكر بان الفتاة التي تم تدشين لها هاشتاق إيجاد #المفقودة_طيبه_محمود_ال_جاسم تعد من الطالبات المتفوقات في التحصيل الدراسي ونسال الله ان تعود لحضن ذويها واهلها في اسرع وقت ممكن سالمة .

وتجدر الاشارة هنا الى انه ما نزال بانتظار اي مرسوم رسمي يتحدث او يصرح باي اخبار جديدة في هذه القضية .

حيث كان اختفاء طالبة بالمرحلة المتوسطة من أمام مدرستها في حي النهضة بالرياض في ظروف غامضة منذ أول من الأمس (الأربعاء)، وقت انصراف الطالبات بعد الانتهاء من أداء الاختبارات المدرسية، فيما أبلغت أسرتها الجهات الأمنية البحث عنها والعثور عليها.
بدوره أوضح أحد أقارب الطالبة ويدعى محمد التميمي وفقاً لـ”سيدتي”، أن الطالبة البالغة من العمر 15 عاماً ذهبت لأداء الاختبارات في متوسطة 125 حي النهضة بالرياض، لكن سائقها فوجئ عقب انتهاء الاختبارات بعدم خروجها مع الطالبات ليبلغ أسرتها باختفائها وعدم العثور عليها.
وحمل التميمي إدارة المدرسة والمشرفين على عملية خروج الطالبات السبب في اختفاء ابنتهم في تلك الظروف بسبب ما أسماه التقصير في عملية خروج الطالبات مع نهاية اليوم الدراسي والاختبارات، مبيناً أن أسرتها تقدمت ببلاغ رسمي إلى الجهات الأمنية للبحث عنها، بعد فشل محاولاتهم في العثور عليها.

وفي نهاية الموضوع نشكركم على حسن استماعكم لنا ، حيث سنقدم لكم كل جديد في عالم الاخبار العربية والعالمية بشكل عام ،حيث الموضوعية والشفافية والنزاهة في الكتابة وحتى النقل من الوكالات الرسمية العالمية والمحلية منها بشكل خاص.

فيما ذهب البعض من نشطاء تويتر الي اتهام سائق باص المدرسة الذي يوصلها الى المدرسة حسبما قالو بأن الفتاة كانت تخاف من السائق حسب اعتراف صديقاتها فاكدوا انه يجب التحقيق مع السائق ايضا.

رابط مختصر

اتـرك تـعـلـيـق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة كوكتيل الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.