رسميا الهلال يتوج باللقب الثاني له هذا الموسم بكأس خادم الحرمين

أخر تحديث : الخميس 18 مايو 2017 - 11:09 مساءً
رسميا الهلال يتوج باللقب الثاني له هذا الموسم بكأس خادم الحرمين

انتهت قبل قليل المباراة القوية والمثيرة مباراة القمة التي جمعت بين فريقي الهلال والاهلي اللذان يتنافسان على نهائي كأس خادم الحرمين الشريفين البطولة الاغلى على مستوى المملكة العربية السعودية بفوز الهلال بثلاثة اهداف مقابل هدفين لصالح النادي الاهلي.

حيث استطاع الهلال التقدم منذ الشوط الاول وقبل نهاية الشوط الاول استطاع لاعبو النادي الاهلي من معادلة النتيجة واحراز هدف التعادل.

وبعدها اطلق حكم المباراة صافرة نهاية الشوط الاول وبعد استراحة مدتها 15 دقيقة اطلق حكم اللقاء صافرة بداية الشوط الثاني من المباراة التي انتهى شوطها الاول بالتعادل الايجابي بهدف لكل فريق.

وفي الشوط الثاني سيطر الهلال على مجريات المباراة حتى احرز الهدف الثاني وهدف التقدم على النادي الاهلي وقد عزز الهلال تقدمه بهدف ثالث .

واستطاع عمر السومة من احراز هدف تقليص الفارق من ضربة جزاء في الدقيقة 93 من عمر اللقاء وبعدها بدقيقتين اطلق حكم المباراة صافرة نهاية المباراة بقوز الهلال بثلاثة اهداف مقابل هدفين .

وبهذه النتيجة توّج الهلال بطلاً لكأس خادم الحرمين الشريفين لكرة القدم، عقب فوزه في المباراة النهائية على الأهلي “3-2″، في اللقاء الذي احتضنه استاد مدينة الملك عبدالله الرياضية في جدة “الجوهرة المشعة”، ليتشرف بتسلم كأس البطولة من خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز –حفظه الله-.

المصدر - عاجل
رابط مختصر

اتـرك تـعـلـيـق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة كوكتيل الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.