انتحار فتاة بمدينة عرعر والشرطة تفتح تحقيق في الحادثة

أخر تحديث : الخميس 18 مايو 2017 - 9:42 مساءً
انتحار فتاة بمدينة عرعر والشرطة تفتح تحقيق في الحادثة

دشن نشطاء مواقع التواصل الاجتماعي وبالتحديد موقع التدوين المصغر تويتر هاشتاق يحمل اسم انتحار فتاة بعرعر للتغريد اسفله والتعرف على التفاصيل الكاملة حول هذه الحادثة.

وفي التفاصيل، فقد قامت فتاة عشرينية بشنق نفسها بواسطة قطعة قماش، حيث قامت بربطها في دولاب غرفة داخل منزل اهلها في عرعر.

وقد أوضح اليوم مساعد الناطق الإعلامي في شرطة الحدود الشمالية النقيب فايز الجهني بأنه عند الساعة السابعة من صباح أمس تبلغ مركز شرطة الفيصلية بعرعر عن طريق دوريات الأمن بالمنطقة بلاغاً من قبل الهلال الأحمر يفيد عن وجود حالة وفاة مواطنة في العقد الثاني من عمرها، حيث قامت بشنق نفسها بواسطة قطعة قماش بربطها في دولاب أحد غرف المنزل.

وأضاف بأنه على الفور تم انتقال المختصين واتخاذ كافة الاجراءات الاستدلالية والتحقيق وإجراء الفحوصات من قبل الطبيب الشرعي، واتضح عدم وجود أي عنف أو مقاومة، وتم إيداع الجثمان بثلاجة الموتى ومن ثم إحالة القضية لدائرة التحقيق والادعاء العام بحكم الاختصاص.

وقد تفاعل رواد تويتر مع الوسم وغرد عشرات الالاف من النشطاء اسفل الوسم حتى اصبح من اوائل الوسوم على الترند الخاص بالمملكة العربية السعودية .

رابط مختصر

اتـرك تـعـلـيـق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة كوكتيل الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.