الاستعلام عن نتيجة النقل الخارجي بعد اعلان التعليم عن خلل تقني

أخر تحديث : الخميس 18 مايو 2017 - 3:41 مساءً
الاستعلام عن نتيجة النقل الخارجي بعد اعلان التعليم عن خلل تقني

أكد وزير التعليم الدكتور أحمد العيسى أنه لن تكون هناك حركة إلحاقية لـ”حركة النقل”، وسيتم فقط التعامل مع أي تظلم خلال أسبوعين.

جاء ذلك عقب إعلان الوزير، اليوم، لحركة النقل الخارجي، مبيناً أنه تقدّم لها نحو 84 ألف معلم ومعلمة، وبلغ عدد المنقولين 23219 بنسبة 27% ومنهم 56% على الرغبة الأولى.

أوضحت وزارة التعليم بأن الاستعلام عن نتيجة حركة النقل الخارجي للمعلمين والمعلمات سيكون عبر حساب المعلم أو المعلمة في نظام نور على الرابط :
https://noor.moe.gov.sa
فيما يعقد وزير التعليم الدكتور أحمد العيسى اليوم الخميس 1438/8/22 في تمام الساعة 1:00 ظهرا مؤتمراً صحفيا للإعلان عن نتائج حركة النقل الخارجي للمعلمين والمعلمات وكذلك الإعلان عن الاحتياج للوظائف التعليمية لهذا العام .

تحديث:

نوهت وزارة التعليم قبل قليل بأنه نظراً لخلل تقني طارئ في الاستعلام تم إيقاف عرض نتائج حركة النقل الخارجي مؤقتا وسيتم فتح النظام قريباً.
وقبل قليل أكد متحدث وزارة التعليم مبارك العصيمي أنه تجري الآن المراجعة والتأكد من الملاحظات حول تغيرأرقام الانتظار في حركة النقل المعلنة اليوم، وقال “سنوضح لكم ذلك إن شاء الله ” حيث جاءت تصريحات العصيمي ردا على ما يتم تداوله عن خلل في أرقام حركة النقل التي أعلنها الوزير الدكتور أحمد العيسى في وقت سابق اليوم .

وكان قد أكد وزير التعليم أنه لن تكون هناك حركة إلحاقية لـ”حركة النقل”، وسيتم فقط التعامل مع أي تظلم خلال أسبوعين جاء ذلك عقب إعلان الوزير، اليوم، لحركة النقل الخارجي، مبيناً أنه تقدّم لها نحو 84 ألف معلم ومعلمة، وبلغ عدد المنقولين 23219 بنسبة 27% منهم 56% على الرغبة الأولى.

المصدر - الوئام
رابط مختصر

اتـرك تـعـلـيـق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة كوكتيل الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.