بالفيديــو .. ساحرة الرياض والطلاسم وتطورات مهمة لدي الشرطة

أخر تحديث : الأربعاء 17 مايو 2017 - 6:10 مساءً
بالفيديــو .. ساحرة الرياض والطلاسم وتطورات مهمة لدي الشرطة

متابعي موقع كوكتيل الاخباري في العالم العربي عامة وفي المملكة العربية السعودية خاصة يسعدنا ان نبقيكم في قلب الحدث اولا باول.

أكدت مصادر مطلعة لـ “سبق” أن دوريات الأمن في الرياض توصلت إلى ابن المرأة المتهمة في مقطع الفيديو الذي تم تداوله اليوم الأربعاء ، واتهمت فيه المرأة بمحاولة تصوير أوراق تحتوي على طلاسم سحرية داخل إحدى مكتبات حي الرائد ، حيث تمت إحالة الشاب والسيارة التي ظهرت في المقطع إلى الجهات المعنية تمهيدا لإحضار المرأة واستكمال التحقيقات في القضية.

من جهته أكد لـ “سبق” خالد التركي مالك المكتبات التي حدث التصوير في إحداها أن الواقعة حدثت عند قرابة الساعة العاشرة من صباح اليوم، مشيرا إلى أن المرأة حاولت تصوير أوراق تحتوي أسماء رجال ونساء بأسماء أمهاتهم ، ومنع تصوير ذلك وذكّرها بأن تلك الأعمال من الشرك بالله.

وبين أنه وأثناء ذلك قام أحد المواطنين بتصوير الواقعة وسط توسلات المرأة بعدم تصويرها وفضحها.

وأكد التركي أن الجهات الأمنية تواصلت معه قبل قليل لإكمال التحقيقات ومشاهدة تصوير كاميرات المراقبة بالمكتبة.

وكان مصور الفيديو قد وجه اتهاما للمرأة بأنها كانت تحاول تصوير بعض الطلاسم التي تحتوي على اسمي رجل وامرأة ، فيما ظهرت المرأة وهي تتوسّل له بعدم تصويرها وتصوير لوحة السيارة.

المصدر - سبق
رابط مختصر

اتـرك تـعـلـيـق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة كوكتيل الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.