كاميرا السوق ترصد الطفلة المختطفة شوق ابراهيم

أخر تحديث : السبت 13 مايو 2017 - 5:02 مساءً
كاميرا السوق ترصد الطفلة المختطفة شوق ابراهيم

متابعي موقع كوكتيل الاخباري في العالم العربي عامة وفي المملكة العربية السعودية خاصة نقدم لكم اخر الاخبار وتفاصيلها اولا باول لتكونوا دوما في قلب الحدث .

تكثف الجهات الأمنية بالرياض بحثها عن الطفلة “شوق” البالغة من العمر عامين، والتي فُقدت يوم أمس في أحد الأسواق في شرق الرياض، وتبين من خلال كاميرات المراقبة بالسوق أن امرأة مجهولة قد اصطحبتها وخرجت بها بعد انشغال ذويها في التبضع.

وقال والد الطفلة: كنت في السوق ومعي أبنائي في العاشرة من مساء أمس، ثم اختفت “شوق” في الزحام، ولعلها بحثت عنا عند البوابة الخارجية فلم تجدنا واصطحبتها امرأة، بحسب الفيديو الذي رصدته كاميرا السوق.

وأضاف: عندما اختفت بحثت عنها فلم أجدها وتوجهت لإدارة السوق وشاهدنا الفيديو وظهرت به امرأة وهي تصطحب ابنتي من بين صناديق المحاسبة ثم خرجت بها، وأبلغنا الجهات الأمنية فحضرت وزودناهم بالفيديو ونحن لا نتهم أحداً وليس لنا أعداء، وأناشد من يعثر عليها أن يبلغ الجهات الأمنية.

شوق

المصدر - متابعات
رابط مختصر

اتـرك تـعـلـيـق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة كوكتيل الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.