حقيقة القاء القبض على عبدالعزيز المريسل وايداعه السجن ؟

أخر تحديث : الجمعة 12 مايو 2017 - 8:12 مساءً
حقيقة القاء القبض على عبدالعزيز المريسل وايداعه السجن ؟

تداول نشطاء عبر مواقع التواصل الاجتماعي اخبار تفيد بقيام وزارة الداخلية في المملكة العربية السعودية بالقاء القبض على الاعلامي عبد العزيز المريسل وايداعه السجن.

وقد دشن نشطاء مواقع التواصل وبالتحديد موقع التدوين المصغر تويتر هاشتاق جديد يحمل اسم المريسل خلف القضبان وذلك للتغريد اسفله والتعرف على التفاصيل الكاملة والحقيقة الكاملة حول هذه الاخبار.

وقد تفاعل رواد تويتر مع الوسم وغرد الالاف من النشطاء اسفل الوسم الجديد حتى اصبح من اوائل الوسوم على الترند الخاص بالمملكة العربية السعودية .

تجدر الاشارة الى انه لم تصدر حتى هذه اللحظة اى تعليقات او تعقيبات من وزارة الداخلية حول صحة او نفي هذا الخبر الذي انتشر كالنار في الهشيم عبر المواقع الاجتماعية.

وقد كان قبل عدة اشهر تداول نشطاء مواقع التواصل الاجتماعي صورة من خطاب صادر عن رئيس هيئة الإذاعة والتلفزيون الدكتور عبدالملك بن عبدالعزيز الشلهوب ، يفيد بمنع التعامل مع الإعلامي الرياضي “ عبدالعزيز المريسل ” ومنعه من الظهور في وسائل الإعلام المختلفة واستضافته في أي برنامج من البرامج الإذاعية او التلفزيونية … وقد أثار النبأ الذي أكده مصدر لإحدى الصحف المحلية الموثوق بها ، جدلا واسعا في مواقع التواصل الاجتماعي ، ما بين مؤيد للقرار وما بين معارض له .. فما هي أسباب إيقاف المريسل ؟

رابط مختصر

اتـرك تـعـلـيـق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة كوكتيل الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.