التفاصيل الكاملة حول حادث العويهان

أخر تحديث : السبت 13 مايو 2017 - 10:59 صباحًا
التفاصيل الكاملة حول حادث العويهان

متابعي موقع كوكتيل الاخباري في العالم العربي عامة وفي المملكة العربية السعودية خاصة يسعدنا ان نقدم لكم كافة الاخبار وتفاصيلها اولا باول لتكونوا دوما في قلب الحدث .

لم يمضِ أكثر من 5 أشهر على حادث احتراق مركب، ومصرع 6 من أفراد أسرة “العويهان” الكويتية، حتى أصيبت الأسرة بفاجعة جديدة، في حادث سير أودى بحياة أربعة أشقاء، وإصابة خمسة آخرين.

وحسب صحيفة “الراي” الكويتية، فقد حلّت بأسرة “العويهان” فاجعة جديدة، عندما اصطدمت أربع سيارات مساء الخميس الماضي على شارع الخليج، مخلفةً سقوط أربعة أشقاء، تراوحت أعمارهم ما بين عشرة وسبعة عشر عاماً، فيما لحقت الإصابات بخمسة آخرين.

وأضافت الصحيفة: إن الفاجعة أبكت الكويت والخليج بأسره إثر انتشار خبر ما حصل.

وحسب “الراي”، كان الضحايا والمصابون قد أمضوا يومهم في مباراة كرة قدم جمعتهم، وخلال عودتهم إلى أحضان أسرتهم لم تُكتب لهم النجاة؛ نتيجة حصول حادث السير.

وقد هرع رجال دوريات الأمن والمرور وفنيو الطوارئ الطبية والإطفاء إلى مكان الحادث، ليتبين أن أربعة أشقاء من أسرة واحدة قضوا نحبهم بعد احتراق سيارتهم بفعل الاصطدام، وهم: طلال حمد مطلق العويهان وعبدالرحمن، وحمد، وسلمان، فيما أصيب خمسة من أشقائهم وأقاربهم، وهم: عبدالله، وسعود، وأنور، وراكان، وضاري، وتم إسعافهم إلى المستشفى الأميري.

ونقلت الصحيفة عن مصدر أمني: إن أعمار المتوفين تتراوح بين 10 سنوات إلى 17 عاماً، فيما أعمار المصابين من 21 عاماً إلى 9 سنوات، وتم استدعاء رجال الأدلة الجنائية؛ لمعاينة جثث المتوفين، ونقلها إلى الطب الشرعي، فيما أُدخل المصابون العناية المركزة، مشيراً إلى أن “وزارة الداخلية فتحت تحقيقاً في الحادث المروع؛ للوقوف على أسبابه وملابساته”.

وحسب الصحيفة، كانت فاجعة سابقة قد حلّت بأسرة “العويهان” قبل نحو خمسة أشهر، وراح ضحيتها ستة أفراد من العائلة، عندما احترق مركب في بحر الخيران.

المصدر - متابعات
رابط مختصر

اتـرك تـعـلـيـق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة كوكتيل الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.