الاهلي يلتقي مع الفيصلي في نصف نهائي خادم الحرمين الشريفين

أخر تحديث : الجمعة 12 مايو 2017 - 10:51 مساءً
الاهلي يلتقي مع الفيصلي في نصف نهائي خادم الحرمين الشريفين

تنطلق بعد قليل المباراة القوية والمثيرة التي تجمع بين فريقي الاهلي والفيصلي السعوديين في اطار مباريات نصف نهائي البطولة الاقوى على مستوى المملكة العربية السعودية بعد الدوري السعودي بطولة خادم الحرمين الشريفين.

حيث يدير مواجهة الفيصلي والأهلي الحكم الدولي شكري الحنفوش ، ويساعده الحكمان الدوليان محمد العبكري وفهد العمري ، والدولي الرابع محمد القرني .
وأسندت مباراة الهلال والتعاون لطاقم تحكيم كرواتي بقيادة حكم الساحة ايفان بيبيك ، ويساعده الحكمان ميرو غرجيك وتوميسلاف بتروفيتش ، والحكم الرابع خالد صلوي .

من جانب اخر تأكَّد غياب مهند عسيري، لاعب أهلي جدة، عن لقاء الفريق، أمام الفيصلي، اليوم الجمعة، في الدور قبل النهائي لبطولة كأس خادم الحرمين الشريفين لكرة القدم.

ويغيب عسيري، عن صفوف الأهلي؛ بسبب تعرضه لتمزق في العضلة الخلفية، حسبما أفادت الفحوصات الطبية التي خضع لها اللاعب، اليوم الأربعاء.

ويسعى الأهلي، لمواصلة مسيرته بالبطولة من أجل إعادة البسمة مرة أخرى إلى جماهيره، التي شعرت بخيبة أمل كبيرة، عقب إخفاق الفريق، في الاحتفاظ بلقب الدوري السعودي هذا الموسم، الذي توج به الهلال.

ويلتقي الفائز، من مواجهة الأهلي والفيصلي، في المباراة النهائية للمسابقة مع الفائز من مواجهة الدور قبل النهائي الأخرى التي تجرى بين فريقي الهلال، والتعاون.

ويعد هذا هو اللقاء الرابع الذي يجمع بين الأهلي والفيصلي، في الموسم الحالي، حيث التقيا في دور الستة عشر لبطولة كأس ولي العهد، وانتهى اللقاء بفوز الأهلي (2-1) في أيلول/سبتمبر الماضي.

وواصل الأهلي، تفوقه بلقاءاته مع الفيصلي هذا الموسم، بعدما تغلب عليه 6-3، و2-1، في مباراتيهما ببطولة الدوري.

المصدر - كورة
رابط مختصر

اتـرك تـعـلـيـق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة كوكتيل الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.