رسميا ريال مدريد يواجه يوفينتوس في نهائي دوري ابطال اوروبا

أخر تحديث : الأربعاء 10 مايو 2017 - 11:47 مساءً
رسميا ريال مدريد يواجه يوفينتوس في نهائي دوري ابطال اوروبا

انتهت قبل قليل المباراة القوية والمهمة التي جمعت بين فريقي وجناحي مدريد في كرة القدم فريقي ريال مدريد واتليتكو مدريد بفوز اتليتكو مدريد بهدفين مقابل هدف وحيد لصالح ريال مدريد .

حيث وبهذه النتيجة استطاع ريال مدريد من حسم الوصول لنهائي بطولة دوري ابطال اوروبا ليواجه يوفينتوس الايطالي على الرغم من خسارته في مباراة الاياب.

حيث استطاع الريال مدريد من الفوز في مباراة الذهب بثلاثة اهداف دون رد .

حيث تأهل فريق ريال مدريد الإسباني للمباراة النهائية ببطولة دوري أبطال أوروبا لكرة القدم رغم الهزيمة التي تعرض لها الريال أمام مضيفه وجاره أتلتيكو مدريد في ديربي العاصمة الإسبانية بنتيجة 1-2 مساء الأربعاء على ملعب “فيسنتي كالديرون” في إياب دور الأربعة.

وصعد الريال بفضل فوزه في لقاء الذهاب بثلاثية دون رد ، وتخطى حامل لقب دوري الأبطال انتفاضة جاره أتلتيكو الذي سجل هدفين في الدقيقتين 12 و16 أحرزها ساؤول نيجويز وجريزمان من ضربة جزاء قبل أن يحرز الفريق الملكي هدفاً عن طريق إيسكو في الدقيقة 42.

وتأهل ريال مدريد لمواجهة يوفنتوس الإيطالي يوم 3 يونيو المقبل في مدينة “كارديف” في بريطانيا.

رابط مختصر

اتـرك تـعـلـيـق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة كوكتيل الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.