بالفيديو .. زوج يصالح زوجتة داخل مدرسة بالجوف

أخر تحديث : الأربعاء 10 مايو 2017 - 12:35 مساءً
بالفيديو .. زوج يصالح زوجتة داخل مدرسة بالجوف

متابعي موقع كوكتيل الاخباري في العالم العربي عامة وفي المملكة العربية السعودية خاصة يسعدنا ان نقدم لكم كافة الاخبار واحدث التفاصيل لحظة باحظة لتكونوا دوما في قلب الحدث .

لا حديث في منطقة الجوف، سوى عن الزوج الرومانسي الذي أقدم على واقعة، لم تدهش فقط كل العاملين في المدرسة التي تعمل فيها زوجته (خلود)، لكنها أدهشت واستفزت في الوقت نفسه كل من علم بالواقعة في قطاع مركز صوير، التابع لمنطقة الجوف.

وأقدم الزوج -في واقعة غير مسبوقة- على استغلال مرافق المدرسة (الحكومية) في مصالحة زوجته، عبر نثر عملات ورقية على الأرض، وعرض مصوغات ذهبية على الحوائط، مع ملء الغرفة التي اختارها لمصالحة الزوجة الغاضبة بقوالب الحلوى (التورتة) متعددة الأشكال.

وأظهرت صور وفيديوهات مظاهر البذخ غير المبرر الذي أقدم عليه الزوج، داخل مرفق حكومي، غير آبهٍ بالتقاليد التي يجب مراعاتها داخل المدرسة، وعلى مرأى ومسمع من زميلاتها بالمدرسة، اللاتي فوجئن بعبارات بالهدايا وعبارات الحب والشوق، المعلّقة على جدران الغرفة.

وتباينت ردود الفعل على الواقعة، فبينما تسامحت أقلية مع رد فعل الزوج، فقد وجّهت الأغلبية انتقادات حادّة له، إثر تعديه على صرح تعليمي، يحتض أطفالًا، عبر استغلاله على هذا النحو الفجّ، وسط مطالبات بالتحقيق العاجل معه، ومعاقبة من سمح له باستخدام المدرسة بهذا الشكل.

المصدر - متابعات
رابط مختصر

اتـرك تـعـلـيـق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة كوكتيل الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.