ماهو رد نشطاء تويتر على روان حسين ؟

أخر تحديث : الثلاثاء 9 مايو 2017 - 10:38 مساءً
ماهو رد نشطاء تويتر على روان حسين ؟

لايزال الاعلام هو محل للمهاترات السياسية والمجمعية على مستوى كافة وطننا العربية بشكل عام وعلى مستوى خليجنا العربي بشكل خاص .

حيث فجرت الاعلامية الكويتية “روان بنت حسين” غضب الشارع السعودي بعد أن رفضت في تغريداتها قيادة المرأةالسعودية للسيارة وهو الامر الذي دفع الكثيرين لشن هجوم ضدها.

وكتبت «روان» في تغريدات باللغة الإنجليزية، بأن «المرأة لا يمكنها القيادة، لأنه يجب حمايتها ومعاملتها كأميرة»، كما أكدت في تعليقات أخرى رفضها فكرة قيادة المرأة السعودية للسيارة.

وغرد العديد تحت وسم #روان_بن_حسين_ماتبينا_نسوق على موقع التواصل الاجتماعي «تويتر»، واستهجن فيه كثير من السعوديين تدخل «روان»، وهي غير سعودية، بشأن لا يعنيها.

غرد «محمد بن فهد» قائلا «لله دٌر المرأة السعودية حير العالم صمتها، والكل صار يتدخل ويتكلم على لسانها اللي ما يسوى صارله لسان».

واستنكرت «ريما»، «مو فاهمة ليش تسوون لها هاشتاق على أساس بيدها القرار».

وقالت «منال»، «أتفهم الدرر على اعتراضهم للقيادة، بس بكل سناب تسوقين وتترقصين وما تبيننا نسوق».

ويحظر على المرأة في المملكة قيادة السيارة، حيث تعتبر السعودية هي البلد الوحيد في العالم الذي يحظر قيادة المرأة للسيارات، رغم أن عددا متزايدا من الشخصيات العامة يضغط من أجل إلغاء هذا الإجراء

رابط مختصر

اتـرك تـعـلـيـق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة كوكتيل الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.