قطر تقود لقاء العين الاماراتي وبونيودكور الأوزبكي بدوري ابطال اسيا

أخر تحديث : الإثنين 8 مايو 2017 - 11:21 صباحًا
قطر تقود لقاء العين الاماراتي وبونيودكور الأوزبكي بدوري ابطال اسيا

تنطلق بعد قليل جولة جديدة من جولات ومباريات دور المجموعات في البطولة الاقوى على مستوى اندية قارة اسيا وهي بطولة دوري ابطال اسيا.

وتقام اليوم عدة مواجهات نارية وحاسمة ومفصلية حيث تقام مباراة بين فريقي الهلال السعودي والريان القطري فيما تتضائل فرص الريان القطري.

ويجمع لقاء اخر بين فريقي الاهلي السعودي وذوب اصفهان الايراني فيها يتطلع نادي الاهلي الى العبور الى المرحلة المقبلة من بطولة دوري ابطال اسيا وتكرار فوزه في الاياب كما فعل في مباراة الذهاب.

وتجمع المباراة الثالثة بين فريقي العين الاماراتي وبونيودكور الاوزبكي وفيها يتطلع العين، إلى حسم الصدارة عندما يتقابل مع بونيودكور على ستاد هزاع بن زايد في العين، حيث يتصدر ترتيب المجموعة برصيد 9 نقاط من 5 مباريات، مقابل 8 نقاط للأهلي و7 لذوب آهن و3 لبونيودكور، حيث ضمن العين التأهل إلى دور الـ16.

فيما كلف الاتحاد الآسيوي لكرة القدم، الحكم القطري خميس محمد المري، بمهمة إدارة مباراة العين الإماراتي وبونيودكور الأوزبكي المقررة مساء غداً الاثنين، ضمن الجولة الأخيرة للمجموعة الرابعة من دوري أبطال آسيا لكرة القدم.

ومن المنتظر أن يعاونه مواطنيه رمضان سعيد النعيمي، مساعدا أول، ومحمد جابر، مساعدا ثانيا، إلى جانب السوري فراس توفيق، حكماً رابعاً، وأسندت مهمة مراقبة المباراة، إلى السنغافوري محمد زبير، في حين كلف الإيراني عنايات مسعود، بمراقبة الحكام.

المصدر - كوورة
رابط مختصر

اتـرك تـعـلـيـق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة كوكتيل الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.