شاهد بالفيديو محمد بن سلمان يزلزل ايران والجيش الايراني يرد بخوف

أخر تحديث : الإثنين 8 مايو 2017 - 9:34 صباحًا
شاهد بالفيديو محمد بن سلمان يزلزل ايران والجيش الايراني يرد بخوف

دشن نشطاء مواقع التواصل الاجتماعي وبالتحديد موقع التدوين المصغر تويتر هاشتاق جديد يحمل اسم محمد بن سلمان يزلزل ايران .

وذلك للتغريد اسفله والتعرف على تفاصيل الرد الايراني من قبل الناطق باسم جيشهم حول تصريحات ولي ولي العهد السعودي محمد بن سلمان .

وقد تفاعل رواد تويتر مع الوسم الجديد وغرد عشرات الالاف من النشطاء اسفل الوسم حتى اصبح من اوائل الوسوم على الترند الخاص بالمملكة العربية السعودية .

من جانب اخر قال مندوب إيران الدائم لدى الأمم المتحدة غلام علي خوشرو، إن التصريحات الأخيرة لولي ولي العهد وزير الدفاع السعودي محمد بن سلمان، “تنطوي على تهديد سافر ضد إيران”.

وقال المندوب الإيراني، في رسالة وجهها إلى الأمين العام للمنظمة الدولية ورئيس مجلس الأمن الدولي، احتجاجا على التصريحات التي أدلى بها محمد بن سلمان، الثلاثاء 2 أيار، ضد إيران والذي هدد فيها بنقل المعركة إلى داخل إيران، قال إن هذا “يمثل تهديدا سافرا ضد الجمهورية الإسلامية الإيرانية وانتهاكا للبند 4 من المادة 2 من ميثاق الأمم المتحدة”.

وأضاف خوشرو في رسالته، أن تصريحات ولي ولي العهد السعودي، “لا تمثل تهديدا ضد إيران فحسب بل هي أيضا بمثابة القبول الصريح لضلوع النظام السعودي في الأعمال الإرهابية والمتسمة بالعنف في داخل إيران”.

واتهم خوشرو السعودية بتأسيس “القاعدة” و”طالبان” في عقد التسعينيات وبمؤازرة واسناد عمليات الإرهاب وزعزعة الاستقرار في العراق منذ العام 2003 وتشكيل وتمويل وتسليح “داعش” و”جبهة النصرة”.

رابط مختصر

اتـرك تـعـلـيـق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة كوكتيل الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.