السعودية اليوم : حادث مروري يؤدي الى اصابة 10 معلمات شرق الليث

أخر تحديث : الإثنين 8 مايو 2017 - 10:12 صباحًا
السعودية اليوم : حادث مروري يؤدي الى اصابة 10 معلمات شرق الليث

لاتزال حوادث المرور في المملكة العربية السعودية مشكلة كبيرة تؤرق عيون المسؤولين في البلاد حيث ازهقت حوادث المرور ارواح الالاف من المواطنين في المملكة العربية السعودية .

وفي حادث جديد حيث أدّى حادث تصادم سيارة “فان” تقل 10 معلمات، صباح اليوم، في أثناء توجّههن إلى عملهن بقرية بجالة – شرقي الليث، إلى إصابتهن برضوض وكدمات مختلفة، وتم نقلهن إلى مستشفى الليث العام لتلقي العلاج.

تفصيلاً؛ تعرّضت سيارة من نوع فان؛ كانت تقل 10 معلمات قادمات من محافظة الليث ومركز غميقة، كنّ في طريقهن إلى مدارسهن بقرية بجالة – 65 كلم شرقي الليث، لحادث تصادم مع سيارة أخرى من نوع هايلوكس؛ ما تسبّب في إصابتهن برضوض وكدمات، وتمّ نقلهن جميعاً إلى مستشفى الليث العام؛ لإجراء الفحوص الطبية اللازمة؛ حيث غادرت 7 معلمات منهن وتبقى 3 تحت الملاحظة؛ يُتوقع مغادرتهن خلال الساعات المقبلة.

وكان مرور الليث وإسعاف الهلال الأحمر قد باشرا الحادث.

المصدر - سبق
رابط مختصر

اتـرك تـعـلـيـق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة كوكتيل الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.