الاهلي السعودي يواجه ذوب اصفهان الايراني في دوري ابطال اسيا

أخر تحديث : الإثنين 8 مايو 2017 - 11:16 صباحًا
الاهلي السعودي يواجه ذوب اصفهان الايراني في دوري ابطال اسيا

تنطلق بعد قليل مباريات وجولات البطولة الاقوى على مستوى قارة اسيا وهي بطولة دوري ابطال اسيا لكرة القدم وسوف تكون هناك عدد من المباريات القوية والمهمة والمصيرية لكون هذه الجولة اخر مباريات المجموعات المؤهلة الى الادوار القادمة في بطولة دروي ابطال اسيا.

ويلتقي اليوم فريقي الاهلي السعودي وذوب اصفهان الايراني في ختام مباريات دور المجموعات ضمن المجموعة الثالثة في بطولة دوري ابطال اسيا.

حيث يسعى الأهلي لتكرار فوزه على ضيفه ذوب آهن أصفهان الإيراني عندما يستقبله مساء اليوم الإثنين على ستاد ثاني بن جاسم بنادي الغرافة لحساب المرحلة الأخيرة للمجموعة الثالثة في دوري أبطال آسيا. ويحتاج الأهلي إلى نقطة وحيدة ليضمن تأهله رسميا للدور ثمن النهائي من البطولة، ولكنه سيلعب من أجل الفوز أملا في استعادة صدارة المجموعة فيما لو تعثر العين الإماراتي بالتعادل أمام بونيودكور الأوزبكي في المباراة التي ستقام في نفس التوقيت، في حين يتطلع الفريق الإيراني إلى الفوز فقط لاقتلاع بطاقة التأهل الثانية بعد أن خطف العين الأولى. ومع أن الأهلي يلعب بفرصتي الفوز أو التعادل إلا أن المباراة ستكون محفوفة بالمخاطر نظرا لقوة المنافس، ومن المنتظر أن تشهد تنافسا مثيرا بين الفريقين وستبقى النتيجة معلقة حتى صافرة النهاية.

ويدخل الأهلي المباراة وهو في المركز الثاني في مجموعته برصيد 8 نقاط جمعها من 5 مباريات، حيث فاز كما تعادل في اثنتين وخسر واحدة، وسجل هجومه 8 أهداف بينما استقبلت شباكه 7 أهداف، ويبرز في صفوفه ياسر المسيليم ومعتز هوساوي وتيسير الجاسم وعبدالفتاح عسيري وسلمان المؤشر والمصري محمد عبدالشافي والعراقي سعد عبدالأمير واليوناني فيتفا، فيما تبقى مشاركة السوري عمر السومة هداف الفريق غير واضحة في ظل الإصابة، التي يعاني منها.

أما ذوب أصفهان فيدخل المباراة وهو في المركز الثالث برصيد 7 نقاط جمعها من 5 مباريات، إذ فاز كما خسر في مباراتين وتعادل في واحدة، وسجل هجومه 6 أهداف في الوقت الذي تلقت شباكه 7 أهداف، ويبرز في صفوفه وحيد محمد زادة ومهدي بور ومهران درخشان واحسان بهلوان واللبناني علي حمام والهندوراسي جيري بينغستون.

المصدر - اليوم
رابط مختصر

اتـرك تـعـلـيـق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة كوكتيل الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.