يوفينتوس يقهر موناكو في عقر داره بهدفين دون رد

أخر تحديث : الأربعاء 3 مايو 2017 - 11:48 مساءً
يوفينتوس يقهر موناكو في عقر داره بهدفين دون رد

انتهت قبل قليل المباراة القوية والمثيرة التي جمعت بين فريقي يوفنتوس الايطالي وموناكو الفرنسي بقهر اليوفي لموناكو بهدفين دون رد في عقر دار موناكو .

وبهذه النتيجة يضمن يوفينتوس ان يضع قدم له في نهائي دوري ابطال اوروبا لهذا الموسم .

حيث قاد النجم الأرجنتيني جونزالو هيجواين فريقه يوفنتوس الإيطالي لفوز مهم وغالٍ على حساب مضيفه موناكو الفرنسي بثنائية دون رد في اللقاء الذي أقيم مساء الأربعاء على ملعب “لويس الثاني” في فرنسا بجولة الذهاب لدور الأربعة بدوري أبطال أوروبا.

سجل هيجواين ثنائية يوفنتوس في الدقيقتين 29 و59 ليقترب فريق السيدة العجوز بقوة من التأهل إلى المباراة النهائية.. ويحتاج موناكو للفوز بفارق 3 أهداف لتعويض هذه الهزيمة في لقاء الإياب.

تبادل الفريقان الهجمات مع بداية اللقاء خاصة مع تحركات من ديبالا نجم يوفنتوس وتسديدة طائشة من ماركيزيو ثم فرصة ورد موناكو بضربة رأس أبعدها الحارس بوفون.

وسيطر يوفنتوس على وسط الملعب ببراعة من خلال تحركات ماركيزيو ونال بونوتشي البطاقة الصفراء ووجه ديبالا تسديدة آخرى قبل أن ينجح هيجواين في تسجيل هدف التقدم في الدقيقة 29 من انطلاقة سريعة قادها داني آلفيس بالتعاون مع ماركيزيو لتصل للنجم الأرجنتيني الذي سدد ببراعة في الشباك الفرنسية.

كلمات دليلية
رابط مختصر

اتـرك تـعـلـيـق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة كوكتيل الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.