رابط التسجيل لحركة النقل الداخلي للوظائف التعليمية وغير التعليمية بالرياض

أخر تحديث : الثلاثاء 2 مايو 2017 - 1:29 مساءً
رابط التسجيل لحركة النقل الداخلي للوظائف التعليمية وغير التعليمية بالرياض

موقع كوكتيل الاخباري يسعد بتقديم كافة الاخبار والتطورات علي الساحة العربية عامة والساحة السعودية بشكل خاص .

lفتحت الإدارة العامة للتعليم بمنطقة الرياض باب تحديث البيانات وتسجيل الرغبات في حركة النقل الداخلي لشاغلي الوظائف التعليمية وغير التعليمية في مدارس البنين والبنات للعام الدراسي 1437 / 1438هـ، التي تستمر حتى تاريخ 18 / 8 / 1438هـ.

وذلك في تعميم للإدارة وجّهته إلى جميع الإدارات والأقسام ومكاتب التعليم والمدارس ومعاهد ومدارس التربية الخاصّة (داخل مدينة الرياض وخارجها).

وقال المدير العام للتعليم بمنطقة الرياض الدكتور عبدالله بن محمد المانع: على شاغلي الوظائف التعليمية وغير التعليمية ضرورة تحديث البيانات وتسجيل رغبات النقل المتاحة عبر موقع الإدارة العامة للتعليم بالمنطقة (بوابة الرياض التعليمية) www.riyadhedu.gov.sa – شؤون المعلمين – تحديث البيانات والنقل الداخلي.

وأضاف: الإدارة حدّدت جدولاً زمنياً لأعمال تحديث البيانات وحركة النقل الداخلي؛ حيث تمّ فتح النظام والبدء بتحديث البيانات وتسجيل الرغبات لجميع شاغلي وشاغلات الوظائف التعليمية وغير التعليمية وجميع المدارس (حكومية وأهلية) وجميع مكاتب التعليم وجميع الإدارات والأقسام في تاريخ 04 / 08 /1438هـ، ويغلق بنهاية دوام يوم 18 / 08 / 1438هـ، وحدّدت آخر موعد للانسحاب من حركة النقل في 28 / 08 / 1438هـ، وطباعة استمارة الرغبات وبيان طالبي وطالبات النقل بعد إقفال صفحة تسجيل الرغبات في 29 / 08 / 1438هـ.

ودعا الدكتور المانع؛ الجميع، إلى الالتزام بالتوقيت المحدّد؛ مشيراً إلى أن الإدارة تسعى إلى توفير مناخ تربوي ملائم؛ حيث حرصت الإدارة العامة للتعليم بمنطقة الرياض على راحة جميع العاملين في الميدان التربوي وتحقيق مستوى جيد من الاستقرار ليكون خير معين في أداء الرسالة، وذلك بتهيئة فرص اختيار الجهة التي يرغبونها وتسهيل إجراءات ومتطلبات أعمال الحركة إلكترونياً التي لا تتطلب مراجعة الإدارة؛ موضحاً أن من لديه أيّ استفسار عليه التواصل عبر البريد الإلكتروني:

بنين (teacher_support@riyadhedu.gov.sa)

بنات (fteacher_support@riyadhedu.gov.sa)

المصدر - سبق
رابط مختصر

اتـرك تـعـلـيـق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة كوكتيل الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.