تفاصيل لقاء ديربي مدريد في دوري الابطال

أخر تحديث : الثلاثاء 2 مايو 2017 - 11:41 مساءً
تفاصيل لقاء ديربي مدريد في دوري الابطال

تنطلق بعد قليل المباراة القوية والمهمة التي تجمع بين عملاقي العاصمة الاسبانية مدريد وعملاقي اسبانيا واوروبا بين فريقي ريال مدريد واتليتكو مدريد ناديي العاصمة الاسبانية في ديربي اوروبي .

حيث يدخل الفريقين الى المباراة بروح قتالية عالية بعد النتائج الكبيرة والمدهشة التي حققوها على مدار الموسم الحافل في كافة البطوللات .

في جانب اخر قالت تقارير صحفية إن هناك أمرًا واحدًا يشغل بال مدرب أتلتيكو مدريد، دييجو سيميوني، قبل مباراة فريقه المرتقبة أمام جاره ومضيفه ريال مدريد في ذهاب نصف نهائي مسابقة دوري أبطال أوروبا لكرة القدم مساء الثلاثاء، وهو إيجاد حل لانطلاقات نجم الميرينجي مارسيلو في الناحية اليسرى.

وأبرزت صحيفة “ماركا” أهمية مارسيلو بالنسبة للفريق الملكي، حيث يمر الظهير الأيسر البرازيلي بفترة تألق لافتة في مسيرته مع ريال مدريد هذه الأيام، ودائمًا ما يقدم مباريات قوية في مواجهة أتلتيكو ومن المتوقع أن يطلق جمهور مدرجات “سانتياجو برنابيو” هتافات تشجيعية للنجم مارسيلو الذي لعب حتى الآن 58 مباراة في الموسم الحالي.

ومع بلوغه الثامنة والعشرين من عمره، فاز مارسيلو توج بلقبين في دوري الأبطال مع ريال مدريد، وخاض حتى يومنا هذا 75 مباراة في المسابقة، حقق خلالها 51 انتصارًا و13 تعادلا مقابل 11 هزيمة ويعتبر مارسيلو أحد أكثر اللاعبين تطورًا في ريال مدريد عبر السنوات الماضية، وهو الذي صنع 16 هدفا في دوري الأبطال، وأكمل خلالها 21 مرواغة.

وتفوق مارسيلو في الناحية اليسرى، يثير قلق سيميوني، في وقت يبني عليه مدرب ريال مدريد زين الدين زيدان آمالا عريضة في هذه المباراة ويتذكر سيميوني كيف تمكن ريال مدريد من بسط سيطرته على أحداث نهائي العام 2014 بين الفريقين، بعد دخول مارسيلو في الشوط الثاني، علما بأنه سجل الهدف الثالث لفريقه في الشوطين الإضافيين.

ويعلم سيميوني أن مارسيلو يعيش مرحلة تألق لا يمكن إغفالها، وهو ما علق عليه زيدان بالقول يوم الإثنين: “مارسيلو دائما يمر بأفضل فترة في مسيرته”.

رابط مختصر

اتـرك تـعـلـيـق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة كوكتيل الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.