بالفيديو … هجوم شرس على قناة بداية بعد المضاربة التي حصلت

أخر تحديث : الأحد 30 أبريل 2017 - 10:21 صباحًا
بالفيديو … هجوم شرس على قناة بداية بعد المضاربة التي حصلت

دشن نشطاء مواقع التواصل الاجتماعي هاشتاق جديد يحمل اسم مضاربه قناة بداية وذلك للتغريد اسفله والتعرف على التفاصيل الكاملة حول هذه المضاربة .

وقد تفاعل رواد تويتر مع الوسم الجديد حيث غرد عشرات الالاف من النشطاء اسفل الوسم حتى اصبح من اوائل الوسوم على الترند الخاص بالمملكة العربية السعودية .

وقد هاجم الكثير من النشطاء قناة بداية واصفينها انها تقدم اشياء لاتليق بالاسلام ولا بالمسلمين ولا بعادات وتقاليد المجتمع السعودي .

يتجدد الجدل مجددا بشأن قناة “بداية” السعودية، في أحدث واقعة  ظهر خلالها شقيقان يتشاجران مباشرة على الهواء في مقطع جرى تداوله على مواقع التواصل الاجتماعي في المملكة.

وأظهر الفيديو اندلاع الشجار بين المتسابقين محمد وعبدالله الشهراني، بينما يتدخل زملاؤهما لفض الاشتباك الحامي بين الاثنين.

وحظي مقطع الشجار بأكثر من 800 ألف مشاهدة على يوتيوب القناة.

وكتب الإعلامي السعودي محمد يحيى القحطاني معلقًا على الفيديو: “هذه قناة بداية، وهذا أحد نتائج برامجها، شاب يعتدي على شقيقه أمام الملأ، وكلاهما يملك أسلوبه الشوارعي، هذا المقطع يعكس قيمة القناة”.

ومن حين لآخر تواجه القناة الكثير الانتقادات من المطالبين بمقاطعتها لتغاضيها بشكل متكرر عن بعض السلبيات التي تظهر للجميع، خاصة أن غالبية مشاهديها من الفتيات.

رابط مختصر

اتـرك تـعـلـيـق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة كوكتيل الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.