تفاصيل اللقاء الذي يجمع بين العين والوحدة في دوري الخليج العربي

أخر تحديث : السبت 29 أبريل 2017 - 10:03 مساءً
تفاصيل اللقاء الذي يجمع بين العين والوحدة في دوري الخليج العربي

تفاصيل اللقاء الذي يجمع بين العين والوحدة في دوري الخليج العربي حيث يلتقي العين وضيفه الوحدة في الثامنة و45 دقيقة من مساء اليوم، على ملعب استاد هزاع بن زايد في «كلاسيكو الإمارات» القوي لحساب الجولة 24 من دوري الخليج العربي لكرة القدم.

ويسعى العين بالمركز الرابع برصيد 46 نقطة، الذي يفتقد قائده وصانع ألعابه عمر عبد الرحمن للإيقاف، لتعويض خسارته بالجولة الماضية أمام الوصل، بالفوز على ضيفه الليلة، واستعادة الأمل في المنافسة على مركز يؤهله للتمثيل الآسيوي بالموسم المقبل.

فيما يدخل الوحدة الذي يحتل المركز الخامس برصيد 37 نقطة، المواجهة بمعنويات عالية بعد الفوز الكبير الذي حققه في مباراته الأخيرة أمام الريان القطري بخماسية في دوري أبطال آسيا.

ويسعى «أصحاب السعادة» إلى العودة من العين بالنقاط الثلاث، وإنهاء الدوري بأفضل صورة ممكنة، مع رغبة الجهاز الفني، لاستغلال المباريات المقبلة في إعداد وتجهيز الفريق للمواجهة الأهم في نهائي كأس رئيس الدولة أمام النصر خلال مايو المقبل.

ينتظر عشاق الكرة الإماراتية اليوم بفارغ الصبر متابعة قمة مباريات الدوري الإماراتي للجولة الحالية، حيث يستضيف نادي العين الإماراتي الأول لكرة القدم نظيرة نادي الوحدة الإماراتي وذلك في قمة مباريات الجولة 24 من مباريات دوري الخليج العربي، وذلك على ملعب هزاع بن زايد – بنادي العين، معقل نادي العين الإماراتي.

حيث التقى الفريقان في الدور الأول من مباريات الدوري الإماراتي الممتاز، وقد نجح الفريقان في التعادل بهدف لكل فريق في المباراة التي جمعت الفريقين، ويدخل نادي العين الإماراتي مواجهة اليوم بحثاً عن استغلال عامل الأرض والجمهور وذلك من أجل عبور نظيرة الوحدة والحصول على الثلاث نقاط الغالية وضمان الاقتراب إلى وصافة دوري الخليج لضمان التواجد في دوري أبطال آسيا 2018.

ينما يدخل نادي الوحدة بحثاً عن محاولة تحقيق انتصار كبير على حساب نظيرة العين، حيث يأمل نادي الوحدة في الفوز على نظيرة العين واستغلال تعثر العين في المباريات الماضية بدوري الخليج العربي وذلك من أجل تحقيق الثلاث نقاط الغالية اليوم.

حيث يحتل نادي العين الإماراتي المركز الرابع برصيد 46 نقطة، حيث نجح العين في تحقيق 14 انتصار وأربع تعادلات في الموسم الحالي، بينما يحتل نادي الوحدة المركز الخامس برصيد 37 نقطة، وتنطلق المباراة في تمام الساعة التاسعة إلا ربع بتوقيت الإمارات العربية المتحدة وسوف يتم نقل المباراة عبر قناة أبو ظبي الرياضية.

رابط مختصر

اتـرك تـعـلـيـق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة كوكتيل الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.