بالوثائق .. تفاصيل عمليات الاحتيال في موقع وادي الالكتروني

أخر تحديث : السبت 29 أبريل 2017 - 1:01 مساءً
بالوثائق .. تفاصيل عمليات الاحتيال في موقع وادي الالكتروني

متابعي موقع كوكتيل الاخباري في كل مكان في العالم العربي عامة وفي المملكة العربية السعودية خاصة يسعدنا ان نبقيكم في قلب الحدث اولا باول .

شاهد ماذا حصل مع احد الزبائن  : أقسم بالله العلي العظيم بأن هذا ما حصل لي مع شركة وادي. كوم للبيع من خلال الانترنت.
إنني إذ أنشر هذا الموضوع فالغاية منه أن ينتبه كافة الاخوة والاخوات من التعامل مع هذه الشركة والتي تقع في الامارات العربية المتحدة وتقوم بعرض الأجهزة الالكترونية وغيرها للبيع من خلال موقعها على الانترنت.
شاهدت إعلان لها عن هاتف جالاكسي أس 6 إيدج (((مزدوج الشريحة))) وإخترت اللون الذهبي البلاتينوم وسعره حسب الموقع هو 1833 درهم إماراتي والتالي هو صورة الإعلان من موقع الشركة نفسها للجهاز الذي إخترت:

قررت شراء الجهاز وإتمام العملية من خلال الموقع (أرجو التركيز بأن الجهاز مزدوج الشريحة) وذلك حسب ما ترون في الصور أعلاه وأدناه:

تم خصم المبلغ من خلال بطاقة الائتمان الخاصة بي يوم 25/8/2016 ووردني منهم الايميل التالي في 26/8/2016 والذي يؤكد إستلام الطلبية ذات الرقم SA485750182 وإستلام المبلغ (أرجو التركيز بأن الجهاز مزدوج الشريحة):

وفي مساء يوم 26/8/2016 وردني إيميل منهم يؤكد الطلبية وأنهم سوف يقومون بشحن الجهاز يوم 31/8/2016 وسوف يصل لي يوم 6/9/2016 (أرجو التركيز بأن الجهاز مزدوج الشريحة) :

في يوم 30/8/2016 وردني منهم الايميل التالي والذي يؤكد شحن الجهاز لكن ( بشريحة واحدة ) :

أتصلت من خلال الهاتف على الشركة والايميلات وتكلمت مع كل من : خالد، عبدالاله، سعاد، ودانة ولكن للآسف دون نتيجة
حيث كانت إجابتهم في البداية أن ما نشر على موقعهم حول مواصفات الجهاز كانت غلط !!!!!!!!!!! وأنها بسبب خطأ تقني !!!!!!!!!!

لو كان خطأ تقني فكيف يتم إرسال أكثر من 3 إيميلات لي تؤكد بأن الجهاز هو مزدوج الشريحة
عندما واجهتهم بحقيقة أن صورة الموقع لدي وأيضاً كافة ما وردني منهم هو محفوظ في جهازي، تغيرت لهجتم وتحولت إلى : سوف نستبدل الجهاز لك خلال أسبوع
لي الآن أكثر من شهر ونصف ولم يتم إستبدال الجهاز وعندما هددتهم بنشر ما لدي عن تعاملهم معي تلقيت إتصال من السيد خالد يؤكد لي بأنه سوف يرسل الجهاز المطلوب خلال أسبوع، طبعاً وبعد أسبوع لم يصلني شيء، واتصلت عليهم ولكن دون جدوى، بعدها وردني إتصال من السيدة خولة تتأسف وتعتذر بأن السيد خالد سافر ولم تقم هي بإرسال الجهاز بسبب خطأ منها ووعدت بإرساله خلال أسبوع، طبعا ولم يصلني شيء، بعدها وردني إتصال من السيدة دانة أيضاً بالاعتذار وطلب مهلة أسبوع لإرسال الجهاز ولكن أيضاً لم يصلني شيء.
أتصلت عليهم وأكدت لهم بأنه إن لم يصلني الجهاز خلال أسبوع سوف أنشر معاناتي معهم وما تعرضت له من نصب وإحتيال وبعدها بدقائق، إتصلت عليه سيدة تدعى سعاد وأفادت بأنها المديرة المسؤولة وكان هذا الاتصال يوم الاربعاء الماضي 5/10/2016 ووعدتني بأن الجهاز سوف يصلني يوم الاحد الموافق 9/10/2016 وطلبت مني أن أسمح لهم عن التأخير والخطأ الذي حصل.
هذا اليوم الأحد الموافق 9/10/2016 والذي من المفروض فيه أن يتم ت الجهاز ، تفاجأت بإتصال من السيدة دانة وتفيد فيه بأنهم لن يستطيعوا إرسال الجهاز لي لعدم توفره لديهم.
بعد كل هذا قررت نشر معاناتي وما حصل لي مما يحق لي تسميته بالنصب والاحتيال من قبل شركة وادي. كوم
وأيضاً ليحذر كافة الاخوة والاخوات من التعامل مع هذه الشركة.
مرة أخرى، أقسم بالله العلي العظيم بأن هذا ما حصل لي مع شركة وادي. كوم ، فإحذروا من التعامل معهم وللكل تحياتي

المصدر - متابعات
رابط مختصر

اتـرك تـعـلـيـق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة كوكتيل الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.