عااجل .. اعلان حالة الطوارئ في مطار أبها

أخر تحديث : الجمعة 28 أبريل 2017 - 11:13 مساءً
عااجل .. اعلان حالة الطوارئ في مطار أبها

متابعي موقع كوكتيل الاخباري في العالم العربي عامة وفي المملكة العربية السعودية خاصة يسعدنا ان نقدم لكم تفاصيل ومستجدات الاحداث اولا باول

كشفت إدارة مطار أبها تفاصيل حادثة طائرة نسما في مدرج المطار اليوم، وقالت في بيان لها: “أثناء هبوط رحلة طيران نسما (رحلة رقم 154) الساعة الـ8:28 مساء اليوم الجمعة 28 إبريل 2017 بمطار أبها تجاوزت الطائرة نهاية المدرج؛ وعليه أُعلنت حالة الطوارئ بالمطار، وباشرت الجهات المعنية الحادث بأسرع وقت، ولم ينتج منه أية إصابات للركاب أو طاقم الطائرة ولله الحمد”.

وباشرت إدارة المطار إجراءات سحب الطائرة، وأُعيدت لساحة وقوف الطائرات، وتم إنزال الركاب، وأُعيد فتح المطار أمام الحركة الجوية المعتادة الساعة الـ9:30 مساء. وقد أدى إغلاق المدرج إلى تأخُّر بعض الرحلات بسبب إجراءات الصيانة، والتأكد من جاهزية المدرج لاستئناف الرحلات.

وسيتولى مكتب تحقيقات الطيران إجراء التحقيق لمعرفة الأسباب المؤدية للحادث كما هو متَّبع في مثل هذه الحالات.

المصدر - سبق
رابط مختصر

اتـرك تـعـلـيـق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة كوكتيل الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.