حقيقة اسقاط اعانة التأهيل الشامل كما ذكرت الوزارة

أخر تحديث : الخميس 27 أبريل 2017 - 5:49 مساءً
حقيقة اسقاط اعانة التأهيل الشامل كما ذكرت الوزارة

متابعي  موقع كوكتيل الاخباري في العالم العربي عامة وفي المملكة العربية السعودية حاصة يسعدنا ان تكونوا في قلب الحدث اولا باول .

أكدت وزارة العمل والتنمية الاجتماعية، أنه لم يتم اسقاط اعانة التاهيل الشامل ؛ وذلك بعد وصول هاشتاق #اسقام_اعانة_التاهيل_الشامل  إلى قمة التداول على “تويتر” وسط انتقادات واسعة.

وأوضحت الوزارة في تغريدة لها على موقع التواصل الاجتماعي “تويتر”، أنه لم يتم إيقاف الإعانات للتاهيل الشامل، بل تم استبعاد بعض الحالات المخالفة لضوابط الاستحقاق.

وكانت أنباء قد ترددت عبر الشبكات الاجتماعية، تفيد بإيقاف اعانة التاهيل الشامل قبل أن تنفي الوزارة صحة ذلك، وتؤكد أنها استبعدت الحالات المخالفة فقط.

يذكر أن الوزارة تصرف هذه الإعانات بناءً على مادتين من اللائحة الأساسية لبرامج التأهيل  ومنح أولياء الأمور الذين يتعذر قبولهم بمراكز التأهيل أو الذين يرغب أولياء أمورهم في رعايتهم إعانة سنوية وفق شروط محددة وتقارير طبية.

المصدر - متابعات
رابط مختصر

اتـرك تـعـلـيـق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة كوكتيل الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.