بالصور .. الاطاحة بسائق هيونداي ومرافقه بعدما سرقا عمال محطة وقود بالرياض

أخر تحديث : الخميس 27 أبريل 2017 - 2:17 مساءً
بالصور .. الاطاحة بسائق هيونداي ومرافقه بعدما سرقا عمال محطة وقود بالرياض

لاتزال وزارة الداخلية في المملكة العربية السعودية على اهبة الاستعداد للتعامل مع اى جريمة ومحاولة منع حصولها في اوقاتها المناسبة مستمرة على هذا النهج .

حيث وبعد انتشار فيديو لقيام سائق سيارة هيونداي ومساعده بالاعتداء وسلب عمال محظة وقود اموالهم في الرياض أطاحت شرطة منطقة الرياض، عقب فيديو متداول بوسائل التواصل الاجتماعي، بـ”قائد هيونداي” ومرافقه؛ اعتديا على عمال بمحطات وقود بالرياض، وهدداهم بالسلاح، وسلبا ما بحوزتهم من مبالغ مالية.

وتفصيلاً، صرح الناطق الإعلامي بشرطة منطقة الرياض، بأنه استمراراً لجهود إدارة دوريات الأمن بمنطقة الرياض لحفظ الأمن والتصدي لجرائم السلب والسرقة بأنواعها، فقد رصدت الجهة المختصة بشرطة المنطقة قيام اثنين من الجناة يستقلان مركبة من نوع “هيونداي” بالاعتداء على العاملين بمحطات الوقود غرب العاصمة الرياض، وتهديدهم بسلاح ناري من نوع مسدس، وسلب ما بحوزتهم من مبالغ مالية، وارتكاب الفرار؛ ذلك بحسب ما هو ظاهر في الفيديو المنتشر عبر وسائل التواصل الاجتماعي للجانيين أثناء تنفيذهما عملية السلب بإحدى تلك المحطات.

وأضاف: “إثر ذلك عمدت إدارة دوريات الأمن بمنطقة الرياض إلى إجراء مسح شامل وإحداث نقاط تفتيش ثابتة ومتحركة، ووضع خطط كفيلة بسرعة الإطاحة بالجناة وضبطهم وتقديمهم للعدالة، وقد أسفرت الجهود بتوفيق الله عن ملاحظة المركبة المطلوبة أثناء سيرها عبر أحد الطرق الرئيسة غرب العاصمة الرياض يستقلها شخصان، وتمّت محاصرتهما وضبطها بعد محاولة قائدها الفرار، وتبين أنهما (سعوديا الجنسية في العقد الثالث من العمر) تطابقت أوصافهما مع الجناة الظاهرين في مقطع الفيديو، وبمناقشتهما مبدئياً أقرا بما نُسب إليهما.

واختتم: “تم التحفظ على المتهمين، وإيقافهما بمركز الشرطة المختص رهن التوسع في التحقيق معهما، ومقارنة أسلوبهما الإجرامي بالقضايا المقيدة ضد مجهول.

3

المصدر - سبق
رابط مختصر

اتـرك تـعـلـيـق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة كوكتيل الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.