خادمة تتسبب بوادر ازمة بين المملكة والهند

أخر تحديث : الثلاثاء 25 أبريل 2017 - 9:08 صباحًا
خادمة تتسبب بوادر ازمة بين المملكة والهند

متابعي موقع كوكتيل الاخباري في العالم العربي عامة وفي المملكة العربية السعودية خاصة يسعدنا ان نقدم لكم كفة الاحداث والتطورات في عالمنا العربي لحظة بلحظة  ونقدم لكم تفاصيل الخادمة التي تسببت بازمة بين السعودية والهند

نشرت صحيفة “تايمز أوف إنديا” الهندية، أن عاملةً هنديةً تبلغ من العمر 39 عاماً من مدينة حيدر أباد تُدعى “سلمى بيقوم”؛ وتعمل في المملكة العربية السعودية عالقة هناك وترغب العودة إلى الهند.

وبحسبما ذكرت الصحيفة، فإن العاملة الهندية غادرت في شهر يناير الماضي إلى المملكة بعد حصولها على تأشيرة خادمة، وتريد العودة إلى الهند بأسرع وقت ممكن؛ لوقوعها ضحية عملاء التأشيرات في الهند.

وزعمت الصحيفة أن العاملة الهندية تعرَّضت الى ضغوط نفسية وجسدية من كفيلها، ناشرة صورة جواز سفر العاملة الهندية.

وعلّقت وزيرة الشؤون الخارجية الهندية، سوشما سوراج؛ عبر حسابها في “تويتر”، أنها شاهدت الخبر ووجّهت السفارة الهندية بالرياض، بإعادة العاملة إلى الهند، ومحاسبة الوكلاء الذين تسبّبوا في ذلك.

المصدر - سبق
رابط مختصر

اتـرك تـعـلـيـق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة كوكتيل الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.