النصر والهلال يحددان موقفهما من المشاركة في دوري ابطال العرب

أخر تحديث : الثلاثاء 25 أبريل 2017 - 11:03 مساءً
النصر والهلال يحددان موقفهما من المشاركة في دوري ابطال العرب
 متابعي موقع كوكتيل الاخباري في العالم العربي عامة وفي المملكة العربية السعودية خاصة يسعدنا ان نقدم لكم تفاصيل واخر المستجدان العربية والعالمية اولا باول .

أكد فهد المفرج مدير الفريق الأول لكرة القدم بنادي الهلال، أن ناديه سيشارك في مراسم قرعة البطولة العربية للأندية (دوري أبطال العرب) التي تستضيفها مصر خلال الفترة من 22 يوليو حتى 5 أغسطس القادم.

وأكد المفرج في تصريح خاص لوكالة الأنباء الألمانية (د.ب.أ) أن التوجه العام يسير نحو المشاركة الرسمية بالبطولة، مضيفًا :”التأهل لدور الستة عشر بدوري أبطال آسيا سيجعلنا نفكر كثيرًا بترتيبات دقيقة من أجل اللعب بالبطولة العربية”.
وتابع: “سنسعى بعد الاجتماع مع المدرب  لوضع التصورات الفنية والإدارية للموسم القادم، وستكون البطولة ضمن أجندة النقاش بشكل مؤكد والرغبة قطعًا متجهة للمشاركة مع
الأشقاء العرب بهذا الكرنفال، لكن مثلما ذكرت سنحتاج إلى ترتيبات خاصة ودقيقة لنضمن مشاركة إيجابية”.

ونفى أن يكون ناديه في الطريق لتقديم اعتذاره عن المشاركة، وقال :”حتى اللحظة ليس لدينا أي نية للاعتذار وسنحضر القرعة مع الأشقاء ونشعر بالسعادة بالمشاركة في البطولة معهم”.

من جانب آخر، أكد طلال النجار، مدير عام  كرة القدم بنادي النصر السعودي، أن ناديه سيشارك بشكل رسمي في البطولة العربية.

وأوضح النجار في تصريح خاص لوكالة الأنباء الألمانية (د.ب.أ) أن البطولة ستكون خير إعداد للاستحقاقات المحلية، مضيفًا: “يكون مندوب نادي النصر حاضرًا في مراسم القرعة وقد  أدرجنا البطولة ضمن خطط الإعداد للموسم المقبل ولن نعتذر عن المشاركة”.

وكان نادي العين الإماراتي قد أعلن اعتذاره عن المشاركة بالبطولة بعد أن تأهل لدور الستة عشر ببطولة دوري أبطال آسيا.

وستُجرى قرعة البطولة في الخامس من مايو القادم .

ومن المقرر أن يشارك في دوري أبطال العرب 12 فريقًا وهم : الأهلي والزمالك من مصر،  وحسين داي الجزائري، والترجي التونسي،  واتحاد الفتح الرباطي المغربي والمريخ

السوداني والنصر والهلال من السعودية والفيصلي الأردني، ونفط الوسط العراقي، والعهد اللبناني.

المصدر - سبق
رابط مختصر

اتـرك تـعـلـيـق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة كوكتيل الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.