ميسي يقهر الريال ويحرمه من حسم الليغا مبكرا

أخر تحديث : الأحد 23 أبريل 2017 - 11:42 مساءً
ميسي يقهر الريال ويحرمه من حسم الليغا مبكرا

انتهت قبل قليل المباراة المثيرة والقوية والتي جمعت بين فريقي ريال مدريد وبرشلونة في كلاسيكو العالم وكلاسيكو اسبانيا وكلاسيكو الارض بتمزيق ليونيل ميسي للشباك الريالية .

حيث انتهت المباراة بالفوز الكبير لنادي برشلونة بثلاثة اهداف مقايل هدفين لصالح ريال مدريد الذي يلعب على ارضه وبين جمهوره.

حيث استطاع البرغوث ميسي من لدغ دفاعات الريال مدريد مرتين وزيارة شباك مرمى ريال مدريد مرتين والهدف الثالث كان من نصيب راكيتيتش .

فيما كسر نادي برشلونة الإسباني رقمًا قياسيًا في مباريات الكلاسيكو كان مسجلًا باسم غريمه التقليدي ريال مدريد، وذلك بعدما سجل ميسي هدف التعادل لبرشلونة في الشوط الأول من المباراة.

وقال حساب “ميستر شيب” الإسباني المختص في عالم الإحصائيات إن الهدف الذي سجله ليونيل ميسي ساهم بتفوق برشلونة في رقم قياسي جديد.

ومع تسجيل ميسي للهدف، أصبح برشلونة يملك أطول سلسلة لفريق من طرفي الكلاسيكو في التسجيل خارج الأرض، إذ بات برشلونة مسجلًا للأهداف في البرنابيو في الكلاسيكو 15 على التوالي.

بينما يملك ريال مدريد رقمًا قياسيًا سابقًا وهو التسجيل في مرمى برشلونة في الكامب نو لـ 14 مباراة على التوالي.

كلمات دليلية
رابط مختصر

اتـرك تـعـلـيـق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة كوكتيل الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.