رسميا الهلال بطل دوري عبد اللطيف جميل بتغلبه على الشباب

أخر تحديث : الخميس 20 أبريل 2017 - 10:52 مساءً
رسميا الهلال بطل دوري عبد اللطيف جميل بتغلبه على الشباب

انتهت قبل قليل المباراة القوية والمثيرة التي جمعت بين فريقي الهلال والشباب في اطار جولات ومباريات بطولة دوري عبد اللطيف جميل للمحترفين السعوديين بفوز الهلال بهدفين مقابل هدف.

حيث استطاع فريق الهلال السعودي من حسم لقب دوري عبد اللطيف جميل للمحترفين السعوديين قبيل انتهاء الموسم بجولتين بعد هذا الفوز.

حيث لعب الهلال بالتشكيل التالي:

الهلال: عبدالله المعيوف – محمد البريك – كارلوس إدواردو – عبدالله الزوري – سلمان الفرج  – عبدالله عطيف – ليو بوناتيني – نيكولاس ميليسي – عبدالله الحافظ – أسامة هوساوي – عمر خربين.

من جانب اخر دخل الشباب بالتشكيل التالي:

الشباب: محمد عواجي – عبدالأسطا – جمال الدين بن العمري  – حسن معاذ – سعود كريري – عبدالمجيد الصليهم  – أحمد عطيف – حسن معاذ – عبدالعزيز البيشي  -عبدالله الفهد – هتان باهبري – محمد بن يطو.

وبهذه النتيجة يتربع الهلال على صدارة جدول ترتيب فرق دوري عبد اللطيف جميل في المركز الاول ب60 نقطة وهذه النقاط كفيلة بتتويجه لبطولة الدوري.

كلمات دليلية
رابط مختصر

اتـرك تـعـلـيـق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة كوكتيل الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.