يوفينتوس يطرد برشلونة من نهائيات دوري ابطال اوروبا

أخر تحديث : الأربعاء 19 أبريل 2017 - 11:42 مساءً
يوفينتوس يطرد برشلونة من نهائيات دوري ابطال اوروبا

انتهت قبل قليل المباراة القوية والمثيرة التي جمعت بين فريقي برشلونة الاسباني ويوفينتوس في اطار مباريات بطولة دوري ابطال اوروبا بالتعادل السلبي بين الفريقين وبهذه النتيجة يتأهل اليوفي لنصف نهائي دوري الابطال.

حيث حسم يوفنتوس تأهله للدور قبل النهائي لدوري أبطال أوروبا بتعادل سلبي مع مضيفه برشلونة على ملعب كامب نو في إياب دور ال 8 مستغلاً فوزه ذهاباً في تورينو بثلاثية دون رد.

لويس إنريكي إختار اللعب بطريقة 4-3-3 وهي الطريقة التي لعب بها في الشوط الثاني من لقاء الذهاب معيداً الثنائي سيرجيو بوسكيتس وخوردي ألبا إلى التشكيلة بعدما غاب الأول عن لقاء الذهاب للإيقاف والثاني لأسباب تكتيكية فيما فضل المدرب الإبقاء على خافير ماسكيرانو إحتياطياً.

أما المدرب ماسيمليانو أليجري فإختار طريقة 4-2-3-1 كالمعتاد دافعاً بنفس التشكيلة التي خاضت لقاء الذهاب دون تغيير بوجود هيجواين في المقدمة مدعوماً بالثلاثي كوادرادو وديبالا وماندزوكيتش.

وبهذه النتيجة يتأهل يوفينتوس الايطالي الى ربع نهائي بطولة دوري ابطال اوروبا الى جانب ريال مدريد الاسباني واتليتكو مدريد الاسباني.

رابط مختصر

اتـرك تـعـلـيـق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة كوكتيل الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.